بالفيديو.. تفاصيل سقوط ميكروباص بترعة المريوطية.. مصرع سيدة وإصابة آخرين والبحث عن طفل مفقود.. السائق رجع بالميكروباص للخلف فى الموقف فغرق.. و"الصحة": حالة وفاة واحدة حتى الآن

الخميس، 07 مايو 2015 09:30 م
بالفيديو.. تفاصيل سقوط ميكروباص بترعة المريوطية.. مصرع سيدة وإصابة آخرين والبحث عن طفل مفقود.. السائق رجع بالميكروباص للخلف فى الموقف فغرق.. و"الصحة": حالة وفاة واحدة حتى الآن سقوط ميكروباص
كتب محمود عبد الراضى - شريهان نجدى – مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقطت سيارة ميكروباص فى ترعة المريوطية بمنطقة الهرم أثناء قيام السائق بالرجوع إلى الخلف بموقف سيارات كوبرى الخشب، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وسقوط الميكروباص وبداخله عدد من الركاب بينهم سيدات وأطفال، مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة نحو 9 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الهرم.


تلقى اللواء مجدى الشلقامى، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من الأهالى بسقوط سيارة ميكروباص تحمل رقم 5213 ط د ماركة الترامكو بترعة المريوطية، فانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتم انتشال الضحايا من المياه واستدعاء سيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى المستشفى.


اليوم السابع -5 -2015

وصرح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، لـ"اليوم السابع"، أن الحادث نتج عنه وفاة سيدة وتم انتشال جثتها.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة أنه أثناء تحميل سائق ميكروباص للركاب داخل موقف السيارات على حافة ترعة المريوطية والمتجه إلى كوبرى الخشب تحرك السائق للخلف وفقد سيطرته على السيارة مما أدى إلى سقوطها بالترعة وبداخله عدد من الركاب تم انتشالهم من المياه بينهم سيده فقدت حياتها.


وأفاد شهود العيان بالمنطقة أن هناك طفلا كان برفقة إحدى السيدات لم يتم العثور عليه حتى الآن وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للعثور على الطفل المفقود.


يذكر أن هذا الحادث يعد الثالث من نوعه بعد سقوط أتوبيس وسيارة بنفس المكان منذ عدة أشهر نتيجة أخطاء بشرية للسائقين.



موضوعات متعلقة:


- "الصحة": حالة وفاة واحدة بحادث سقوط ميكروباص بترعة المريوطية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وايه الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

Jacky

ترعة الموت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عن الطفل المفقود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة