نانى تركى تكتب: مجرد مشاعر لست مُجردا منها

الأربعاء، 06 مايو 2015 03:16 ص
نانى تركى تكتب: مجرد مشاعر لست مُجردا منها فتاة تنظر لحبيبها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هذه ليست كلمات أدبية مرتبة ولا حتى جمل منمقة، إنما هى مجرد أحاسيس ومشاعر مبعثرة لست مُجردا منها، وليس بالضرورة أن تعيش حالة ما حتى تكتب عنها بل إنها قراءات سابقة وتجارب صديقات اختزلت فى العقل وبعضًا من خيالى الذى اعتبره الأهم.

- لست غبية ولا أكذب على نفسى أنا فقط مشتتة، أو ما بداخلى لا يحق أن احتفظ به، ليس لى هو بداخلى فقط.
- سأغير من طبعى ولن أعود تلك الفتاة الساذجة، سأقوى بقسوتى وجفائى، سأغير من طبعى وحياتى سأقتل قلبى بطعنات بيدى، سأعدمه على الملأ سأنتزعه من جوفى بكل جبروت وقسوة، لكى أكون سيدة جامدة باردة متمردة، سأمارس كل طقوس الجفا حتى أستمر فى الحياة، سأقمع مشاعرى حتى تُقدم على الانتحار.
- ليست الوحدة أن تجلس وحيدًا بل أن تكون متواجدًا جسدًا بين الناس دون أن يشعروا بروحك، الوحدة عندما تصرخ ولا تجد من يسمعك.
- أحبك، يظن البعض أن سماع كلمة أحبك هى أجمل ما فى الحياة ولكن الأجمل أن تجد من يقولها لك بصدق.
- أنا لمن لا يعرفنى، انثى استثنائية لست امرأة كباقى النساء، أنا لست شهرزاد الخائفة ولا بثينة العاشقة ولا ليلى الهادئة، أنا لست طفلة أبصرت للتو ولا مراهقة تحاول إثبات نفسها ولا صبية تمثل دور الكبار، أنا لست مثل أمى ولا أشبه صفات أختى ولم أرث الطبع من جدتى أنا.. لست كباقى النساء، أنا بداخلى روح مختلفة وقلبى لا يشبه أى قلب، أنا امرأة عنوانى ألا أركع لأى إنسان أنا أنثى استثنائية.
- طيبة القلب، أجمل شىء قد يحبه الناس فيك هو طيبة قلبك ولكنهم لا يعلمون كم يعانى طيب القلب من قلبه.
- الأنثى، وهل تريد الأنثى بحق رجلًا ثريًا أو وسيمًا أو حتى شاعرًا ! هى تريد رجل يفهم عينيها إذا حزنت.
- أعلم أنك تغار على، ولكن أعذرنى يا ملاكى فأنا أعشق هذا الشعور عندما يحمر وجهك غضبًا وتعض على شفتاك ويتغير لون عيناك، أحب أن أرى هذه الغيرة فى تصرفاتك، أحبك عندما تخبرنى أنى ملكك لوحدك، فاعذرنى فأنا أعشق أنانيتك عندما تتمنانى لك وحدك.
- والآن وقفت شريط مشاعرى وأحاسيسى ووضعته جانبًا، وقررت أن أبدأ بتسجيل جديد للحياة أترجم أحاسيس ومشاعر الناس لواقعهم فهى أصدق وأعبر، حكاياتهم حزت فى خاطرى كثيرًا لدرجة أنه فى بعض الأحيان تدمع عينى قبل أن ينطق لسانى معهم.
- التسجيل لا يزال قيد التسجيل وسوف أسجل الكثير والكثير، سأسجلها كى لا يأتى يوم تتزين عينى فيه بمتاع الدنيا وزينتها وتنسينى كل من هو محتاج.
- تقاربت القلوب والأرواح فاقتربنا وتنافرت الأفكار والمبادئ فافترقنا، ولكن تأتى القلوب التى أحبت ألا تلاقيا فكلما ابتعدنا أعادنا الشوق والحنين فما عسانا نفعل فى قلوبنا ومشاعرنا.
- قد تعيش عمرك كله مغمض العينين، وتعيش تفاصيل حلمك الجميل ثم تمتد يد أحدهم لتهزك بتهذيب وتستأذنك فى سرقة حلمك من بين أحضانك.
وعلى رأى شيرين مشاعر تشاور تودع مسافر مشاعر تموت وتحيى مشاعر.. يادى يادى يادى المشاعر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة