"لو غالية عليك".. 4 بدائل لساعة أبل الذكية بأقل من 350 دولارا.. ساعةMartian Notifier بأقل من نصف السعر وتحمل أغلب المميزات و Pebble Time Steel هى المنافس الأقوى

الأربعاء، 06 مايو 2015 07:31 م
"لو غالية عليك".. 4 بدائل لساعة أبل الذكية بأقل من 350 دولارا.. ساعةMartian Notifier بأقل من نصف السعر وتحمل أغلب المميزات و Pebble Time Steel هى المنافس الأقوى ساعة أبل الذكية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعة أبل الذكية الجديدة التى أطلقتها الشركة للبيع فى الأسواق خلال الأيام الماضية هى حديث العالم وهناك عدد كبير من المستخدمين قرروا أن يحصلوا على الساعة الذكية الجديدة بنسخها المختلفة بداية من الرياضية والعادية التى تأتى بسعر 350 دولارا، إلى الذهبية التى يبلغ سعرها 10 آلاف دولار، ولكن هناك مجموعة أخرى من المستخدمين يريدون الساعة ولكن السعر بالنسبة لهم مرتفع، وهذه لا تعتبر مشكلة كبيرة لأن هناك بدائل أخرى لها مواصفات تشبه الخاصة بساعة أبل ولكن بسعر أقل.

ونرصد لك أفضل بدائل لساعات ذكية أرخص من ساعة أبل يمكن شراؤها الآن، وفقا لما قدمه موقع abcnews الأمريكى.

- ساعة Martian Notifier


هى ساعة ذكية متكاملة مع كل من الهواتف الذكية الأندرويد وال ios وتقوم بتقديم كافة المكالمات والرسائل والإخطارات المختلفة الخاصة بالهاتف سواء كانت التى تصل إلى حسابك على فيس بوك أو تويتر أو أى مواقع أخرى إلى يدك وهذا يحدث من خلال تقوم بتحميله بمجرد شراء الساعة ليربط بين الجهازين، وسعرها هو 129 دولارا، أى أنها أرخص من ساعة أبل بما يقرب من 200 دولارا.
اليوم السابع -5 -2015

ساعة Martian Notifier


- ساعة Pebble Time Steel
فى عام 2012 استطاعت هذه الساعة أن تجمع تمويل من على الإنترنت وصل إلى 10 ملايين دولار والآن هى من أهم الساعات الذكية الموجودة فى الأسواق بنسخها المختلفة، حيث إنها تأتى بتصميم أنيق وجذاب ومصنوعة من عدة مواد مختلفة مثل المعدن والبلاستيك، وسعرها 299 دولارا فقط أى أقل من سعر ساعة أبل الذكى "أبل واتش" بـ50 دولارا.
اليوم السابع -5 -2015

ساعة Pebble Time Steel


- ساعة Moto 360


هى من أكثر الساعات الذكية المنافسة لساعة أبل الجديدة لأن لها تصميم أنيق وجذاب وتتمتع بعدد من المزايا الهامة مثل تعقب الحالة البدنية وإيصال الإخطارات لليد والتحكم الصوتى فى مزاياها، وهى تعمل على نظام تشغيل "أندرويد wear" بالإضافة إلى أن سعرها 250 دولارا أى أقل من ساعة أبل بما يقرب من 100 دولار أمريكى.
اليوم السابع -5 -2015

ساعة Moto 360


- ساعة LG's G Watch R


مثلها مثل ساعة موتو 360 هى من بين الساعات العديدة التى تعمل على نظام تشغيل أندرويد wear الذى يدعم هواتف الأندرويد فقط وينافس بقوة نظام أبل للأجهزة التى يمكن ارتداؤها ، وهى تأتى بمواصفات متنوعة تشبه إلى حد كبير الموجودة فى ساعة أبل والساعات الأخرى وسعرها لا يقل كثيرا عن ساعة أبل فهى معروضة للبيع فى الأسواق بسعر لا يقل كثيرا عن ساعة أبل فهى معروضة للبيع فى الأسواق بسعر 300 دولار.
اليوم السابع -5 -2015

ساعة LG's G Watch R










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة