خدمة "whatsappYoum7" تواصل نجاحها لليوم الرابع على التوالى.. مواطن يدعو الرئيس السيسى لحضور حفل زفافه.. وبلاغ عن تشغيل أعمدة الإنارة نهارًا بالمنتزه.. مواطن يطالب بتعيينه ضمن نسبة الـ5%

الأربعاء، 06 مايو 2015 11:46 م
خدمة "whatsappYoum7" تواصل نجاحها لليوم الرابع على التوالى.. مواطن يدعو الرئيس السيسى لحضور حفل زفافه.. وبلاغ عن تشغيل أعمدة الإنارة نهارًا بالمنتزه.. مواطن يطالب بتعيينه ضمن نسبة الـ5% خدمة واتس اب اليوم السابع
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت خدمة موقع "اليوم السابع"، "whatsappYoum7"، إقبالًا شديدًا من المتابعىن والقراء فى اليوم الرابع لانطلاقها، إضافة إلى التفاعل مع خدمة "صور وابعت" عبر رسائل "فيس بوك"، والبريد الإلكترونى، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو.

وفى إطار تفاعل القراء مع الخدمة الجديدة، أرسلوا العديد من الشكاوى والاستغاثات موثقة بالفيديوهات والصور والوثائق.

تقدم العاملون المؤقتون فى حى غرب المنصورة بشكوى من تعيين عدد كبير من المؤقتين فى الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة ابتداء من شهر ديسمبر 2011 وحتى نهاية سنة 2012 إلا أنه بعد التعاقد معهم تم صدور قرار من مجلس الوزراء بمنع وحظر التعاقد مع أى مؤقت على مستوى الدولة من تاريخ 8\2\2012، ولكن هذا القرار لم يصل إلى الحى إلا فى عام 2013 بعد تعيين المؤقتين فى الحى بعد هذا التاريخ.

وتابعت الشكوى أنه عند تطبيق أى قرار من قرارات التثبيت أو الحد الأدنى تطبق على المتعاقدين حتى تاريخ 8\2 فقط والمتعاقدين بعد ذلك لا يطبق عليهم أى قرارات وعددنا 200 مؤقت ومرتبنا 298.5 فقط يرجى الالتفات إلى قضيتنا وعرض مشكلتنا وتوصيلها للمسئولين.
شارع "أم صابر" بكفر الشيخ يغرق فى الصرف الصحى

شارك القارئ حسينى مصطفى صقر، بصور لأحد شوارع محافظة كفر الشيخ غارقة فى مياه الصرف الصحى. وقال القارئ حسينى صقر إن الشارع الغارق فى مياه المجارى هو شارع أم صابر بحى تقسيم 4 بكفر الشيخ، وأن "ماكينة سحب مياه الصرف كانت عطلانة منذ الساعة التانية عشرة مساء واستمر للساعة 3 ونصف عصرًا".

ـ أعمدة الإنارة مضاءة نهارًا بالمنتزه

شارك أحد القراء بصورة لأعمدة الإنارة بشارع المنتزه فى الإسماعيلية، مؤكدا أن أعمدة الإنارة تستمر فى الإضاءة حتى فى ساعات النهار، رغم أزمة الكهرباء التى تعانيها مصر.



ـ مواطن يدعو الرئيس السيسى لحضور حفل زفافه عبر "واتس آب اليوم السابع"

أرسل أحد قراء اليوم السابع دعوة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور حفل زفافه. وجاء فى الدعوة الموجهة إلى رئيس الجمهورية: "يتشرف علاء الدين السعيد بدعوة سيادتكم إلى حضور حفل زفافه يومى 7 و8 يونيو".


بالفيديو.. مستشفى الحامول المركزى يتحول لمصنع طوب

شارك أحد القراء بفيديو يظهر فيه مدخنة بجوار مستشفى، وقال القارئ فى رسالته: "مستشفى الحامول المركزى بكفر الشيخ يتحول لمصنع طوب". وأكد القارئ أنه تم تقديم العديد من الشكاوى لرئيس مجلس المدينة إلا أنه لم يتم الالتفات لها، على حد قول القارئ.


ـ تهالك أغطية الغرف بكوبرى منية النصر بالدقهلية

أرسل أحد قراء اليوم السابع، صورة لتهالك أغطية الغرف بكوبرى مركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية.


ـ عدم صرف حوافز المعلمين بقنا منذ أكتوبر الماضى

أرسل أحد القراء، استغاثة، عن شكوى بشأن تأخر صرف حوافز المعلمين بمحافظة قنا منذ شهر أكتوبر الماضى.


ـ قارئ يستغيث من احتلال "الميكانيكية" شارع الطلمبات بالمرج

أرسل أحد القراء استغاثة، عن قيام ورش الميكانيكا باحتلال شارع طلمبات الخزان المرج، وهو شارع المؤدى إلى طريق مؤسسة الزكاة.


ـ الصرف الصحى يحاصر مساكن الناصرية بالإسكندرية

أرسل أحد القراء، استغاثة، لوجود مياه صرف صحى بمساكن الناصرية الجديدة بالإسكندرية. وأضاف القارئ فى رسالته: "المساكن عبارة عن بلوكات كل بلوك فيه أربعة مداخل وكل مدخل فيه 24 شقة فى 4 يساوى 96 أسرة حياتهم مهددة بالانتهاء بسبب المجارى اللى بتأمل فى الخرسانة ووصلت المجارى للدور الأول".


ـ قارئ يرسل صورًا لمحاصرة القمامة لمدرسة بالشرقية عبر "واتس آب اليوم السابع"

أرسل أحد القراء، استغاثة، لوجود تلال من القمامة فى مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية أمام مدرسة البنات الثانوية. كما أكد القارئ فى رسالته أن القمامة تحاصر المنازل، بجوار الشارع الرئيسى سعد زغلول طريق الزقازيق وعليها جبال تمتد للأدوار العليا ومأوى الحيوانات ودورة مياه لعابرى الطريق بشارع بن رشد خلف.


ـ قارئ يطالب عبر "واتس آب اليوم السابع" بتعيينه ضمن نسبة الـ5%

أرسل "علاء"، 26 سنة، وقال فى رسالته، إنه يطالب بتعيينه ضمن نسبة الـ5% من المعاقين، مع العلم أنه حاصل على بكالريوس تجارة بتقدير جيد، منذ 3 سنوات. شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة