بالصور.. افتتاح مؤتمر قسم علاج الأورام بطب قصر العينى بحضور نخبة من الجراحين

الأربعاء، 06 مايو 2015 08:48 م
بالصور.. افتتاح مؤتمر قسم علاج الأورام بطب قصر العينى بحضور نخبة من الجراحين افتتاح مؤتمر قسم علاج الأورام بطب قصر العينى
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق اليوم المؤتمر الـ20 لقسم علاج الأورام بطب قصر العينى بالتعاون مع جامعة الأزهر وجامعة المنوفية، المنعقد فى الفترة من 6 إلى 8 مايو الجارى.

وقال الدكتور محسن مختار، أستاذ علاج الأورام بطب قصر العينى، سكرتير عام المؤتمر، إن المؤتمر يناقش كل ما هو جديد فى مجال الأورام، خاصة أورام الثدى والرئة والكبد والمثانة.

ويشارك فى المؤتمر خبراء أجانب منهم البروفيسور مارك بيجرام أستاذ بجامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، المسئول عن وضع الخطوط الاسترشادية لأورام الثدى، كما شارك فى المؤتمر الدكتور غسان أبو ألفا المسئول عن وضع بروتوكولات علاج أورام الكبد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أستاذ علاج الأورام بطب قصر العينى إن المؤتمر يهدف إلى جمع التبرعات المادية لخدمة مرضى الأورام بكليات الطب قصر العينى والأزهر والمنوفية، وستوزع الأموال على هذه الأقسام المشاركة فى المؤتمر بالتساوى.

وأشار إلى أن الهدف الثانى هو التعليم الطبى المستمر لجميع من شاركوا فى علاج المرضى من أطباء " أورام وتحاليل طبية وأنسجة وأطباء الأشعة" وصيادلة وتمريض، ولكل منهم برنامج مخصص له، وذلك لإيماننا بأهمية جميع من يشاركون فى علاج المريض، وأنه ليس الطبيب بمفرده الذى يؤدى هذا الدور، وإنما العوامل المساعدة مثل الصيادلة والتمريض هم بنفس الأهمية للوصول إلى نتائج مرتفعة للمرضى.

افتتاح مؤتمر قسم علاج الأورام بطب قصر العينى -اليوم السابع -5 -2015
افتتاح مؤتمر قسم علاج الأورام بطب قصر العينى


 دكتور محسن مختار  -اليوم السابع -5 -2015
دكتور محسن مختار


دكتور محسن مختار  -اليوم السابع -5 -2015
دكتور محسن مختار


دكتور حمدى عبد العظيم  -اليوم السابع -5 -2015
دكتور حمدى عبد العظيم


دكتورة نجلاء عبد الرازق والدكتورة نوران حسين خلال المؤتمر  -اليوم السابع -5 -2015
دكتورة نجلاء عبد الرازق والدكتورة نوران حسين خلال المؤتمر


خلال افتتاح المؤتمر -اليوم السابع -5 -2015
خلال افتتاح المؤتمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة