رئيس هيئة أبو ظبى للسياحة يشيد بافتتاح مكتب تنشيط سياحى مصرى بأبو ظبى

الثلاثاء، 05 مايو 2015 02:22 م
رئيس هيئة أبو ظبى للسياحة يشيد بافتتاح مكتب تنشيط سياحى مصرى بأبو ظبى وزير السياحة خالد رامى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الشيخ سلطان بن طاحون آل نهيان رئيس هيئة أبو ظبى للسياحة والثقافة، بالخطوة التى اتخذتها وزارة السياحة بشأن افتتاح مكتب للتنشيط السياحى فى أبو ظبى للإشراف على السوق العربى، مشيرا إلى الخبرة المصرية فى مجال التسويق السياحى.

جاء ذلك خلال لقائه بوزير السياحة خالد رامى، على هامش المشاركة فى سوق السياحة العربى المقام فى دبى خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو الجارى.

ومن جانبه أكد خالد رامى وزير السياحة، أن السائح العربى يمثل أهمية قصوى بالنسبة للمقصد السياحى المصرى، معربا عن أمله فى أن تشهد الحركة السياحية الوافدة الإمارات على وجه الخصوص ومن منطقة الخليج العربى بوجه عام مزيدا من النمو خلال الفترة القادمة.

واستمع الجانب المصرى إلى مقترحات آل نهيان بخصوص تشجيع التدفق السياحى الإماراتى إلى مصر علاوة بشأن تنمية الحركة السياحية الوافدة إلى مصر بشكل عام مثل العمل على تنمية منتج السياحة الرياضية الذى يتميز بأنه منتج جاذب لأعداد كبيرة من السائحين.

واستعرض الجانب المصرى المقومات التى تتمتع بها المقاصد المصرية المختلفة، مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان إلى جانب السياحة التقليدية الوافدة إلى القاهرة، كما تم توجيه دعوة إلى الجانب الإماراتى لقيام وفد إعلامى إماراتى بزيارة مقاصد مثل شرم الشيخ والغردقة للتعرف على ما بها من مقومات جذب تلبى مختلف الأذواق.

يذكر أن اللقاء حضره كل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والسفير إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية بأبو ظبى.


موضوعات متعلقة :



- وزير السياحة: بدء فعاليات حملة "مصر قريبة" لتنشيط السياحة العربية 25 مايو











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة