بالصور.. سامسونج تطلق قريبا نسخة "إيرون مان" من هاتف Galaxy S6

الثلاثاء، 05 مايو 2015 11:22 م
بالصور.. سامسونج تطلق قريبا نسخة "إيرون مان" من هاتف Galaxy S6 الرجل الحديدى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن "لى يونج هى"، رئيس التسويق فى قطاع الهواتف المحمولة فى سامسونج، مؤخرًا عن أن سامسونج على وشك إطلاق إصدار "الرجل الحديدى Iron Man" من هاتفى Galaxy S6 وS6 edge.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد جاء إعلان "لى يونج" بعد مشاهدة فيلم Avengers: Age of Ultron فى حفل خاص فى سيول، حيث ذكر أن لون الهاتف الذكى سيكون أحمر، ومن المتوقع أن يتم إطلاق إصدارات الرجل الحديدى من هاتفى S6 و S6 edge فى أواخر مايو أو أوائل يونيو.

وبالعودة إلى شهر مارس الماضى، زعمت بعض الشائعات أن سامسونج تدرس إطلاق نسخ متعددة لـ"Avengers" لسلسلة هواتف Galaxy S6 الذكية، ولكن الشركة المصنعة لم تتخذ قرارًا نهائيًا فى هذا الشأن، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أى معلومات تتعلق بـ"المنتقمون" الآخرين وإمكانية حصولهم على النسخة الخاصة بهم على هواتف Galaxy S6وGalaxy S6 edge.

وبالعودة إلى يونيو 2014، فإن سامسونج و Marvelأعلنتا عن شراكة استراتيجية عالمية وكانت أول ثمار هذه الشراكة منح اشتراك لمدة ثلاثة أشهر فى Marvel مع سلسلة Galaxy Tab S.

ولكن حتى يأتى الوقت الذى تكشف فيه سامسونج النقاب عن نسخة Iron Man لهاتفى Galaxy S6 و Galaxy S6 edgeفقد رصد الموقع بعض الصور التخيلية لما يمكن أن تكون عليه سلسلة هواتف "المنتقمون" اذا ما حصلوا على إصدارات طبعة خاصة من هاتفS6 edge.



	الرجل الحديدى -اليوم السابع -5 -2015
الرجل الحديدى


	كابتن أمريكا -اليوم السابع -5 -2015
كابتن أمريكا


	هالك/ الرجل الأخضر -اليوم السابع -5 -2015
هالك/ الرجل الأخضر


	ثور ذو المطرقة -اليوم السابع -5 -2015
ثور ذو المطرقة


	الأرملة السوداء (ناتاشا رومانوفا) -اليوم السابع -5 -2015
الأرملة السوداء (ناتاشا رومانوفا)


	عين الصقر -اليوم السابع -5 -2015
عين الصقر


	جنرال نيك فيورى -اليوم السابع -5 -2015
جنرال نيك فيورى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة