"المهن التعليمية": وزير التعليم الفنى أكد أنه لا تعامل مع غير النقابة الرسمية

الثلاثاء، 05 مايو 2015 02:33 ص
"المهن التعليمية": وزير التعليم الفنى أكد أنه لا تعامل مع غير النقابة الرسمية الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة المهن التعليمية، إن الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى، أكد أنه لن يتعامل مع أى كيان سوى نقابة المهن التعليمية، وذلك فيما يخص مطالب المعلمين باعتبارها الممثل الشرعى للمعلمين طبقاً للمادة 77 من الدستور المصرى.

وأضافت نقابة المهن التعليمية، خلال بيان أصدرته، أن وزير التعليم الفنى أشار إلى أن التعامل مع الجهة الرسمية للمعلمين فقط سيصب فى مصلحة المعلمين، وبناء الوطن، حتى لا يكون هناك تشتيت فى مناقشة مطالب المعلمين.

من جانبه، أكد خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية، أنه يأمل أن يكون هناك تعاون بين النقابة ووزارة التعليم الفنى فى كل محافظات الجمهورية، لافتاً إلى أن النقابة لديها العديد من نوادى المعلمين باللجان النقابية والنقابات الفرعية من الممكن استغلالها فى إقامة معارض دائمة بالتعاون مع الوزارة بما يخدم المعلم فى النهاية.

وأضاف إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، أن النقابة تؤمن بأهمية التعليم الفنى باعتباره عاملاً مهماً فى ضخ كوادر مهنية تستطيع أن تنمى اقتصاد مصر وتنهض بالدولة، وتمثل مصر مهنياً فى الخارج.

جاء ذلك خلال لقائه خلف الزناتى نقيب المعلمين، وإبراهيم شاهين وكيل النقابة، الاثنين بمقر الوزارة بمدينة السادس من أكتوبر، لتهنئته بمنصبه الجديد ومناقشة عدد من مطالب معلمى التعليم الفنى.


موضوعات متعلقة..



- نقابة المعلمين تبحث تطبيق الربط الإلكترونى مع الفرعيات بـ380 ألف جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة