"الإخوان" تستغل دعوات"خلع الحجاب"لتشويه مصر.. داعية بالجماعة يكفر المشاركين بالمظاهرة ويصفهم بـ"الراقصات".. ويزعم:لا يناقشنى أحد فى أمور تخص العلماء..وعضو بـ"البحوث الإسلامية":وجدى غنيم خطر على الدين

الثلاثاء، 05 مايو 2015 02:19 ص
"الإخوان" تستغل دعوات"خلع الحجاب"لتشويه مصر.. داعية بالجماعة يكفر المشاركين بالمظاهرة ويصفهم بـ"الراقصات".. ويزعم:لا يناقشنى أحد فى أمور تخص العلماء..وعضو بـ"البحوث الإسلامية":وجدى غنيم خطر على الدين وجدى غنيم
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جماعة الإخوان فى استغلال دعوات خلع الحجاب، للهجوم على الدولة المصرية، فيما كفر داعية إخوانى الذين رحبوا بمليونية خلع الحجاب التى دعا لها الكاتب الصحفى شريف الشوباشى، فيما قال عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن وجدى غنيم أخطر من الداعين لمليونية خلع الحجاب.

الإخوان تستغل دعوات خلع الحجاب لتشويه مصر


وشنت جماعة الإخوان هجومًا على الداعين لمليونية خلع الحجاب، كما شنت هجومًا على مصر بعد هذه الدعوى، حيث زعم جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، أن هذه الدعوات تؤكد أن سبب إسقاط الرئيس الأسبق محمد مرسى أنه كان يسعى لدولة إسلامية، والآن تظهر دعوات لخلع الحجاب وحرق كتب إسلامية.

فيما أعاد الداعية الإخوانى وجدى غنيم، الهارب فى تركيا تكفير الداعية لمليونية خلع الحجاب، وقال إن مليونية خلع الحجاب كفر بالله، زاعمًا أن من سيشارك فى هذه المليونيات هم الراقصات والفنانات، واصفًا من يشارك فى هذه الدعوات بالسفلة والكفرة.

وجدى غنيم يكفر الداعين لخلع الحجاب


وأضاف غنيم، فى تصريحات على موقعه الرسمى على الإنترنت: "هناك من يعترض على وصفى للمشاركين فى المليونية بالمرتدين والكفار، ويقول إن هذا ليس كفرًا، ولكن هناك فرقًا بين المعصية والكفر، وهذا شغل علماء – على حد وصفه – ليس لأى أحد أن يتحدث فيه، فمن لا ترتدى حجابًا ولكنها مؤمنة به فهذه معصية، ولكن من لا يؤمن به فهو كفر، والرسول قال "كل أمتى معافى إلا المجاهرين".

كما شن الداعية الإخوانى الهارب فى تركيا، هجومًا حادًا على الكاتب الصحفى شريف الشوباشى، الداعى مليونية خلع الحجاب، قائلاً: " كل شخص يعرف من شكله".

وجدى غنيم أخطر من الداعين لخلع الحجاب


فى المقابل قال الدكتور عبد الله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن وجدى غنيم لا يستحق الرد عليه، واصفًا إياه بالمريض النفسى الذى لا بد أن يعالج، موضحًا أنه رغم عدم الموافقة على دعوات مليونية خلع الحجاب، ولكن ما يذكره غنيم من تكفير للآخرين أمر غير مقبول.

وأضاف النجار لـ"اليوم السابع"، أن وجدى غنيم أخطر على الدين الإسلامى من الداعين إلى مليونية خلع الحجاب، رافضًا تكفير المشاركين فى هذه الدعوات.

وقال عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن دعوة خلع الحجاب مجرد شو إعلامى فقط، وتعد مصيبة وكارثة وتقليلاً من مكانة ومنزلة المرأة التى كرمها الإسلام، موضحًا أنه لا سلطان على المرأة سوى الله تعالى، ولا يجوز أن يدعيها شخص بأن تذهب لميدان التحرير كى تخلع حجابها فهذا إهانة لها.

فيما قال فؤاد الدواليبى، مؤسس الجماعة الإسلامية، إن الإسلام يحرم الانحلال وفى الوقت نفسه يحرم التطرف والغلو والإرهاب، وهو ما تفعله جماعة الإخوان فى الوقت الحالى والتى تكفر المشاركين فى دعوة خلع الحجاب.

وأضاف الدواليبى، أن الجماعة تستغل هذه الدعوات لتشويه مصر، والطعن عليها، رغم أن الدعوة خارجة من البعض والغالبية يرفضها.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد التواب علي

سحقنا

عدد الردود 0

بواسطة:

البروفسير

البروفسير

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الحجاب فريضة أنتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام عبده خاطر

لاكي الله ياام الدنيا نفسي اللي ناسي يفتكر ان ام الدنيا فيها الازهر

بحبك. يامصر وربنا حايحميكي من دول ودول

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت اسعد

خلع الحجاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مستغرب

الاعلام سبب البلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيزعبدالله

متى تهدء الامور ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى للنخاع

الى حشمت وغنيم

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن امام

مليونية خلع الجاب

عدد الردود 0

بواسطة:

Gaber Saad

مثل سئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة