قائد المنطقة الشمالية العسكرية يزور الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندرية

الإثنين، 04 مايو 2015 03:42 م
قائد المنطقة الشمالية العسكرية يزور الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندرية اللواء أركان حرب محمد الزملوط والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الاثنين، اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية والوفد المرافق له.

كان فى استقبال قائد المنطقة الشمالية الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، فى زيارة تفقد خلالها المبانى والمنشآت التعليمية للأكاديمية العربية، منها القبة السماوية، ومبنى المحاكيات المتكامل، ومحاكى النقل البحرى.

وأعرب اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية عن سعادته بزيارة الأكاديمية العربية، مشيراً إلى أن الأكاديمية العربية من أكبر المؤسسات التعليمية فى الوطن العربى، وأن المتعارف عليه أن طالب الأكاديمية العربية يتخرج فى هذا الصرح، حاملاً أحدث ما توصل إليه العلم، متمنياً التوفيق للأكاديمية فى استكمال رسالتها التعليمية والتربوية.

من جانبه أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية ترحيبه الشديد بزيارة قائد المنطقة الشمالية والوفد المرافق له للأكاديمية، مشيراً إلى أن المنطقة الشمالية العسكرية لها دور بارز فى تطوير البنية التحتية بمحافظة الإسكندرية، خاصة الفترة الأخير بمنطقة غيط العنب، وغيرها من الاهتمامات التى توفرها المنطقة الشمالية.

وقال الدكتور إسماعيل عبد الغفار، إن الأكاديمية العربية على استعداد لاستكمال دورها التنفيذى بالإسكندرية من خلال التعاون مع كل الجهات المسئولة بالمحافظة، من أجل دفع عجلة التطوير عن طريق تقديم كل ما لديها من كوادر بشرية ومادية.

وعقب انتهاء الزيارة قام رئيس الأكاديمية العربية بإهداء درع الأكاديمية إلى قائد المنطقة الشمالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة