"التيار الليبرالى": الإسكندرية تتعرض لتدمير ممنهج من مافيا تأجير الشواطئ

الإثنين، 04 مايو 2015 11:55 م
"التيار الليبرالى": الإسكندرية تتعرض لتدمير ممنهج من مافيا تأجير الشواطئ رشاد عبد العال المنسق العام للتيار الليبرالى المصرى
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد التيار الليبرالى المصرى أن مدينة الإسكندرية التاريخية تتعرض لتدمير ممنهج من قبل مافيا تأجير الشواطئ والكافيهات، التى احتلت الكورنيش على طول امتداده.

وأشار التيار الليبرالى فى بيان له أن منطقتى "سابا باشا" و"سان ستيفانو" أصبحت شواطئها حكرا فقط على بعض النقابات والأندية والفنادق، بالإضافة إلى ما حدث مؤخرا فى الميناء الشرقى من تدمير السور التاريخى من أجل إقامة جراج فى حرم البحر.

وأشار التيار الليبرالى إلى أن تقاعس المسئولين السابقين والحاليين بالمحافظة يقف وراء تشويه مدينة الحضارة والتاريخ، وأعرب التيار الليبرالى عن خيبة أمله فى أداء محافظ الإسكندرية الجديد، فرغم تعرضه لحملة شرسة من قبل مافيا العقارات إلا أنه لم يثبت حنى الآن جدارته فى منصب المحافظ.

وطالب التيار الليبرالى الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل شخصيا لحماية الحقوق الطبيعية للمواطنين من الاعتداءات المستمرة على كورنيش الإسكندرية، وإعادته مثلما كان متنفسا طبيعيا يخفف من آلام وهموم المواطنين ويمنحهم بعض المتعة والسعادة.

وتساءل رشاد عبد العال المنسق العام للتيار الليبرالى المصرى: "لمصلحة من يتم تدمير المدينة التاريخية التى تعد من أقدم مدن العالم؟ "محذرا من الآثار السلبية والتداعيات الناجمة جراء عدم تمكين المواطنين من رؤية البحر نتيجة انتشار الأسلاك الشائكة والأكشاك الخشبية والبنى الخرسانية الممتدة بطول الكورنيش، والتى شوهت أجمل ما فى الإسكندرية.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة