5 أشياء لا تنسى وضعها فى حقيبتك بالصيف

الإثنين، 04 مايو 2015 09:13 م
5 أشياء لا تنسى وضعها فى حقيبتك بالصيف أشياء لا تستغنى عنها فى الصيف
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقيبة المرأة ليست مجرد عنوان لأناقتها، ولكنها أيضا المفتاح السحرى الذى يدل على كثير من صفاتها وأسلوب حياتها من خلال التدقيق، فيما اختارت أن تحمله معها، ولصيف آمن ومثالى ننصحك عزيزتى بألا تستغنى عن 5 أشياء، من الضرورى اصطحابها فى حقيبتك خلال هذه الأيام الحارة كالآتى:

1) مناديل مبللة:


تتضاعف أهمية المناديل المبللة (الويبس) فى الصيف، حيث يمكن استخدامها بدل مزيل الماكياج، ولمسح العرق، وكذلك لإعطاء رائحة حلوة للجسم، وتطهير الجلد من الميكروبات، لذا لا تنسى وضع علبة واحدة على الأقل منها هى مع الجيل المطهر فى حقيبتك.

2) واقى الشمس:


وهو من الأساسيات، حيث يتعرض الجلد لتدمير كبير بسبب حرارة الشمس العالية فى الصيف، وفى سبيل الحصول على صيف منعش بدون اسمرار أو ضرر للبشرة، ننصحك بتواجد الصان بلوك بصفة دائمة معك فى خاصة فى مشاويرك النهارية وعند العمل ميدانيا أو أثناء الذهاب للتسوق.

3) مزيل العرق:


رائحة المرأة أهم علامات نظافتها الشخصية، لذا فأنتِ بالتأكيد لا ترغبين فى التضحية بمستوى نظافتك، بسبب سوء الرائحة غير المقصود، أو العمل والتعرق لفترة طويلة فى الشمس.

4) مبادئ الإسعافات الأولية:


إذا كنتِ ممن يصبن بارتفاع أو انخفاض فى الضغط، أو تعانين من نزيف الأنف بسبب درجات الحرارة المرتفعة فننصحك بتجنب الوقوع فى أزمة صحية طارئة من خلال وضع مبادئ الإسعافات الأولية بحقيبتك.

5) أدوات التجميل الأساسية:


ثلاث من أدوات التجميل لا غنى عنهم عند أى امرأة (أحمر الشفاه، الكحل، والمرأة) وفى وجود هؤلاء الثلاثة ستشعرى بالأمان على اكتمال مظهرك، وقدرتك على تدارك أى فساد أو خلل يصيب وجهك أو مكياجك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة