2.1 مليار دولار حجم الصفقات المتوقع حصدها بمعرض سوق السفر العربي بدبى

الإثنين، 04 مايو 2015 12:58 م
2.1 مليار دولار حجم الصفقات المتوقع حصدها بمعرض سوق السفر العربي بدبى وزير السياحة خالد رامى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت ، اليوم الإثنين ، فعاليات الدورة الثانية والعشرين معرض سوق السفر العربي 2015 بدبى ، والذي تتنافس فيه أكثر من 2700 جهة عارضة من 130 بلد حول العالم على تقديم أفضل ما لديهم ، وتعتبر هذه الدورة الأكبر على الإطلاق في تاريخ المعرض، الذي يقام على مساحة 25 ألف متر مربع بنمو 8% عن دورة العام الماضي، وسيستمر حتى يوم الخميس القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وتشارك وزارة السياحة المصرية بوفد يرأسه وزير السياحة خالد رامى ، الذى أكد فى تصريحات له أن القطاع السياحى المصرى الحكومى والخاص حريص على المشاركة فى فعاليات هذا الحدث السنوى الهام الذى يُعد فرصة طيبة للترويج للمنتج السياحى المصرى، خاصة أنه يستضيف عدد كبير من الزائرين من كبار منظمى الرحلات والكتاب السياحيين.

ومن جانبها توقعت "ريد ترافيل"، وهي الشركة المنظمة للمعرض، أن يستقطب سوق السفر العربي ما يزيد على 33 ألف زائر متخصص في قطاعات السفر والسياحة والفنادق والاستثمارات السياحية.

ويتوقع أن يتم عقد صفقات بأكثر من 7.7 مليارات درهم (2.1 مليار دولار) خلال سوق السفر العربي، الذي يعتبر من أهم 3 معارض متخصصة في قطاع السياحة حول العالم، بالإضافة إلى بورصة برلين ومعرض لندن.

وأعلنت شركة "ريد ترافيل" للمعارض أن نسخة العام الجاري ستسلط الضوء على السياحة العائلية وتكنولوجيا السياحة في العالم والمنطقة .


موضوعات متعلقة..


- اليوم.. وزير السياحة يشارك فى الملتقى العربى السياحى ATM بدبى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة