النيابة تصرح بدفن جثة طالب توفى أثناء لهوه فى ناد بالعاشر من رمضان

الأحد، 31 مايو 2015 11:59 ص
النيابة تصرح بدفن جثة طالب توفى أثناء لهوه فى ناد بالعاشر من رمضان اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية

الشرقية - فتحية الديب
قررت نيابة العاشر من رمضان برئاسة المستشار محمد جودة، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب، بالتصريح بدفن جثة طالب لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء لهوه بنادى الرواد.

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد أحمد غازى رئيس مباحث العاشر، يفيد بلاغا من مستشفى خاص "زياد جهاد عبد ربه" 17 سنة طالب مقيم الأردنية دائرة القسم. جثة هامدة.

وبسؤال "أحمد عبد ربه السيد" 48 سنة "محام" مقيم بالعاشر، قرر أنه حال تواجد نجل شقيقه المتوفى بنادى الرواد بمدينة العاشر، وأثناء قيامه بلعب العقلة على قائم المرمى اختل توازنه وسقطت عليه. مما أدى إلى إصابته بكسر بقاع الجمجمة، ووفاته فى الحال ولا يشتبه فى وفاته جنائيا. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5614 جنح القسم لسنة 2015.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة