3 نصائح لتنحيف خصرك بعد الولادة.. على رأسها حزام البطن والتمارين

الأحد، 31 مايو 2015 12:02 ص
3 نصائح لتنحيف خصرك بعد الولادة.. على رأسها حزام البطن والتمارين التمارين الرياضية لتنحيف خصرك بعد الولادة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصبح من الصعب جدًا التخلص من بضع بوصات من خصرك، خاصة بعد ولادة طفلك الأول، ولكن اتباعك لنظام غذائى صحى متوازن، مع ممارسة بعض التمارين الرياضية، بجانب ارتداء حزام البطن تمكنك من التغلب على مشكلة ظهورها والارتخاء ويمكنك الحصول على جسم مثالى ورشيق.

وللحصول على نتائج أفضل يمكنك اتباع مجموعة من النصائح والإرشادات التى تساعدك فى تنحيف خصرك بعد ولادة طفلك.

اليوم السابع -5 -2015

1-اتباع نظام غذائى يساهم فى تحيف خصرك


تدريبات شد البطن لن تنجح إلا باتباع نظام غذائى متوازن، والحد من تناول السعرات الحرارية الزائدة، وتجنب أيضًا المشروبات المحلاة والأطعمة الغنية بالدهون، بجانب تناول كميات قليلة من الطعام خلال الوجبات على مدار اليوم ما يؤدى إلى فقدان وزنك.


اليوم السابع -5 -2015

2-مشاكل استخدام حزام البطن


الاستخدام المنتظم لحزام البطن يجعل جسمك يعود إلى ما كان عليه بشكل أسرع ولكن ليس من السهل التعامل معه، كما من الممكن أن يتسبب فى العديد من المشاكل الصحية الخطيرة إذا كنتِ لا تشعرين بالراحة أو صعوبة أثناء التنفس، أو يتسبب فى شعورك بالألم خاصة مع استخدامه على المدى الطويل، بجانب مشاكل أخرى جلدية مثل الطفح الجلدى أو إصابة الأعضاء الداخلية بكدمات، وأعراض أخرى نتيجة تماسكه على جسمك بقوة مثل شعورك بتنميل بعض المناطق والألم ووخز فى البطن أو الفخذين.

اليوم السابع -5 -2015

3- المداومة على التدريبات الرياضية


المداومة على التدريبات الرياضية الخاصة بالبطن وتنحيف الخصر تعتبر من أفضل الوسائل لإنقاص بضع بوصات من خصرك، ويمكنك فقدان 6 بوصات فى الأسبوع عن طريق ارتداء حزام البطن بجانب التمارين لتقليص بطنك بسرعة.

اليوم السابع -5 -2015

4-نصائح لاستخدام حزام البطن


العديد من النساء يرتدين حزام البطن تحت الملابس للحصول على جسم مثالى ولكنه يأتى بالعديد من المشكلات إذا ما أسيئ استعماله، كما يعتبر واحدًا من أسهل الطرق لإنقاص بضع بوصات من خصرك وخاصة بعد الولادة، لذا تجنبى استخدام حزام البطن الذى يتسم بالضيق بشكل مبالغ فيه للحصول على جسم رشيق وخصر نحيل، فضلاً عن تجنب ارتدائه لفترات طويلة لأنه من الممكن أن يلحق الضرر بأعضائك الداخليه وبشرة جسمك، بجانب اتباع نظام غذائى متوازن لإنقاص وزنك بسرعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة