سها عرفات تطالب رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم لتقديم استقالته

السبت، 30 مايو 2015 09:16 م
سها عرفات تطالب رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم لتقديم استقالته سها عرفات أرملة الرئيس الفلسطينى الشهيد ياسر عرفات
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت سها عرفات، أرملة الرئيس الفلسطينى الشهيد ياسر عرفات، هجوما حادًا على جبريل رجوب، رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، وطالبته بتقديم استقالته من منصبه.

وأشارت سها عرفات فى تصريحات لموقع "دنيا الوطن" الفلسطينى إلى أن جبريل الرجوب لا يمت بصلة لمدرسة الشهيد ياسر عرفات، وقالت: "لو كنت من مدرسة ياسر عرفات لقمت بالإعلان من اليوم الأول لترشّح الأمير على أنك ستصوّت له".

وأوضحت عرفات أن الشهيد أبو عمار كان أول من طالب بالتوأمة الأردنية الفلسطينية ولم يشعر أى من الشعبين الأردنى أو الفلسطينى بأى خلافات سياسية كانت "كبيرة" فى أوقات معينة زمن الشهيد أبو عمار، مؤكدة أن جبريل رجوب تسبّب بـشرخ فى العلاقات الفلسطينية الأردنية .

وأكدت عرفات أنها وقفت بجانب الأمير "على"، وكان من الواجب عليها ذلك وتسخير كافة علاقاتها وعلاقات زوجها الشهيد أبو عمار لدعم الأمير على فى انتخابات الفيفا، معتبرة أن الرجوب خالف قرارات الرئيس أبو مازن، الذى أكد للأميرة هيا بنت الحسين، أن القرار الفلسطينى هو بالتصويت لصالح الأمير على فى انتخابات الفيفا .

وقارنت عرفات بين موقف دولة مالطا، التى أعلنت منذ شهرين وقوفها بجانب الأمير على فى انتخابات الفيفا وبين موقف الاتحاد الفلسطينى، الذى يرأسه اللواء الرجوب، والذى لم يُعلن موقفه من المرشحين، بل وعمل فى فترة من الفترات ضد الأمير على".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة