قراء يتكفلون بعلاج سيدة مريضة بالمنيا بعد نشر"اليوم السابع"مأساتها

السبت، 30 مايو 2015 01:32 م
قراء يتكفلون بعلاج سيدة مريضة بالمنيا بعد نشر"اليوم السابع"مأساتها السيدة مسعدة المصابة بداء الفيل
كتب مصطفى فرغلى - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضامن قراء "اليوم السابع" مع حالة "مسعدة" سيدة من محافظة المنيا مريضة بداء الفيل، بعد نشر تحقيق بالموقع الإليكترونى للجريدة تحت عنوان "بالصور.. مأساة سيدة بالمنيا لم تنم منذ 8 سنوات.. "مسعدة" مصابة بمرض الفيل وآلامها تتضاعف مع "الكبد والمرارة".. تحتاج عملية بـ70 ألف جنيه.. وتؤكد: "انقذونى نفسى أنام زى باقى الناس"، حيث أتى أحد القراء إلى موقع الجريدة وسأل عن عنوان السيدة لمساعدتها فى العلاج ومن ثم الشفاء.
تلقى "اليوم السابع" اتصالا من القارئ رامى جمال، الذى حضر لمقر الجريدة ليستعلم عن كيفية الوصول للسيدة للمساهمة فى علاجها، حيث أكد أن صديقا له يدعى مصطفى صالح، مصرى يعمل بالإمارت، تعهد بالمساهمة بنصف المبلغ، وأنه وأصدقاء آخرين مصريين سيتكفلون بباقى المبلغ.
يذكر أن مسعدة خلف محمد، 49 سنة، مصابة بداء الفيل وتحتاج إلى إجراء عملية بـ70 ألف جنيه، وهى من قرية زهرة التابعة لمركز المنيا، تعيش بمفردها بعد وفاة زوجها وهجر بناتها الثلاث بعد زواجهن، وتتقاضى معاش زوجها، والذى يبلغ 600 جنيه تنفق منه شهريًا 300 جنيه على الأدوية التى تقوم بشرائها.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مأساة سيدة بالمنيا لم تنم منذ 8 سنوات.. "مسعدة" مصابة بمرض الفيل وآلامها تتضاعف مع "الكبد والمرارة".. تحتاج عملية بـ70 ألف جنيه.. وتؤكد: "انقذونى نفسى أنام زى باقى الناس"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شفاها الله وعفاها واللهم اشف كل مرضى المسلمين

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة