ماهر همام يُطالب بضم نجوم الأهلى بـ"لجنة الكرة"

الأحد، 03 مايو 2015 09:52 م
ماهر همام يُطالب بضم نجوم الأهلى بـ"لجنة الكرة" ماهر همام لاعب الأهلى السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ماهر همام نجم النادى الأهلى السابق، بوجود نجم كبير من داخل القلعة الحمراء داخل إدارة لجنة الكرة بالنادى، حتى يساهم فى منع حدوث فجوة بين اللاعبين والجهاز الفنى، بعد الإطاحة بالإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى المُقال، بسبب الخروج من دورى أبطال أفريقيا على يد المغرب التطوانى.

أضاف ماهر همام خلال حواره مع الإعلامى "عصام شلتوت" ببرنامجه "أسرار الملاعب" الذى يُذاع على قناة “LTC”، أن وجود نجم كبير مثلما كان يحدث فى العهود السابقة عندما كان محمود الخطيب وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وغيرهما من النجوم بإدارة الكرة ساهم فى حل مشاكل كثيرة بين اللاعبين والأجهزة الفنية دون علم أحد بها أو نقلها إلى وسائل الإعلام.

علق ماهر همام عن خروج الأهلى من البطولة الأفريقية، بأن عدم ثبات التشكيل أثر على مستوى الفريق بالإضافة إلى عدم وجود رؤية فنية واضحة لجاريدو فى إدارة المباراة، كما رشح فى النهاية حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى لتولى المهمة أو تعيين فتحى مبروك.

اختتم همام حديثه بأن طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبى، من الصعب توليه المهمة فى ظل وجود عدد كبير من أبناء النادى الأهلى قادرين على قيادة الفريق، موضحاً فى النهاية أنه فى حال وجود رغبة فى وجود مدرب محلى كمرحلة انتقالية، فعلى مجلس الإدارة الإسراع بالتعاقد مع الأجنبى فى الموسم الحالى حتى لا يكون له أى أعذار فى الموسم المقبل.


اخبار متعلقة


ترشيح "زيزو" لرئاسة قطاع الكرة بالأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة