قائد القوات البحرية يزور الأكاديمية العربية بالإسكندرية

الأحد، 03 مايو 2015 03:46 م
قائد القوات البحرية يزور الأكاديمية العربية بالإسكندرية جانب من الزيارة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الأحد، اللواء بحرى أ.ح أسامة ربيع قائد القوات البحرية والوفد المرافق له.

كان فى استقبال قائد القوات البحرية الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، فى زيارة تفقد خلالها قائد القوات البحرية المبانى والمنشآت التعليمية للأكاديمية العربية، مثل القبة السماوية ومبنى المحاكيات المتكامل ومحاكى النقل البحرى.

من جانبه أكد اللواء بحرى أ.ح أسامة ربيع سعادته بزيارة الأكاديمية واستقبال رئيس الأكاديمية للوفد، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن تكون معه القوات البحرية بالكامل لمشاهدة مقر الأكاديمية.

وأضاف قائد القوات البحرية أن الأكاديمية قلعة تعليمية عظيمة تقدم كل ما لديها لخدمة الوطن العربى من خلال تعليم وتدريب الطلاب على أحدث ما توصل إليه العلم فى العلوم البحرية وغيرها، مؤكداً أن القوات البحرية على استعداد فى تقديم كل ما لديها لمزيد من التعاون مع الأكاديمية العربية.

فى سياق متصل، أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية على اعتزازه وترحيبه بزيارة قائد القوات البحرية للأكاديمية مهنئًا معاليه على توليه مسئولية قيادة القوات البحرية، ومتمنيًا له التوفيق فى الفترة القادمة.

أشار رئيس الأكاديمية إلى أن القوات البحرية المصرية لديها اعتزاز وتقدير من كافة الشعب المصرى لما قامت به من جهد فى سبيل حماية والحفاظ على الوطن فى الفترة العصيبة التى شاهدها من عمره، مؤكدًا أن الأكاديمية خرجت من داخل القوات البحرية وأن الأكاديمية على استعداد أن تقدم كل ما تملكه للتعاون مع القوات البحرية.

وعقب نهاية الزيارة قام كل من معالى قائد القوات البحرية وسعادة رئيس الأكاديمية بتبادل الدروع التذكارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة