عادل لبيب يصدر قرارا بتجديد الثقة فى رؤساء مدن بنها والخانكة بالقليوبية

الأحد، 03 مايو 2015 12:08 م
عادل لبيب يصدر قرارا بتجديد الثقة فى رؤساء مدن بنها والخانكة بالقليوبية عادل لبيب وزير التنمية المحلية

القليوبية - خالد حجازى - أحمد عبد الهادى بكير
قرر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، تجديد تعيين مصطفى عباس منصور رئيسًا لمركز ومدينة بنها ونجوى عبد الرحمن العشيرى رئيسًا لمركز ومدينة الخانكة.

جاء ذلك ضمن الحركة التى أجراها وزير التنمية المحلية لتجديد وتعيين 10 من القيادات المحلية بالمحافظات من بينها محافظة القليوبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة