أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة الفيوم تنظم الملتقى التوظيفى الرابع لطلاب دار العلوم

الأحد، 03 مايو 2015 09:38 م
جامعة الفيوم تنظم الملتقى التوظيفى الرابع لطلاب دار العلوم جامعة الفيوم
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اليوم كلية دار العلوم بجامعة الفيوم الملتقى التوظيفى الرابع للخريجين برعاية الدكتور خالد حمزة، رئيس الجامعة، والدكتور فريد عوض حيدر، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وتحت إشراف الدكتور مأمون وجيه، عميد كلية دار العلوم، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وموجهى اللغة العربية بالفيوم، وعدد من ممثلى المؤسسات الحكومية والخاصة والتى بلغ عددها 18 مؤسسة بالإضافة لبعض رجال الإعلام.

وفى كلمته، أكد الدكتور فريد حيدر أن اللغة هى وعاء كل العلوم وأن المعلم لابد وأن يكون متقنًا للغة حتى يتسنى له تأدية رسالته على أكمل وجه، وأكد أن الجامعة تولى الخريجين اهتمامًا كبيرًا من خلال إنشاء وحدات لمتابعة الخريجين فى كل كلية من كليات الجامعة وكذلك إنشاء مركز لمتابعة الخريجين على مستوى الجامعة وتفعيل رابطة الخريجين.

ونصح نائب رئيس الجامعة الخريجين بضرورة الحرص على طلب العلم وحب الوطن والعمل بجد وأخلاص من أجل رفعة ورقى الوطن مؤكدا أن الشباب هم العمود الفقرى لأى مجتمع يرغب فى إحداث تنمية حقيقية.

وفى نهاية الملتقى تم تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء الكلية وكذلك تكريم ممثلى مؤسسات سوق العمل، كما تم عقد ورشة عمل بين الطلاب وموجهى اللغة العربية وممثلى مؤسسات سوق العمل للتعرف بشكل أكبر على قدرات الطلاب وتعريف الطلاب بمقومات سوق العمل المطلوب توافرها للحصول على فرصة عمل مناسبة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة