تأجيل دعوى منع رئيس نادى الزمالك من الظهور فى وسائل الإعلام لـ٢٥ أغسطس

الأحد، 03 مايو 2015 12:24 م
تأجيل دعوى منع رئيس نادى الزمالك من الظهور فى وسائل الإعلام لـ٢٥ أغسطس مجلس الدولة

كتب حازم عادل
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من طارق العوضى، المحامى، والتى يطالب فيها بمنع رئيس نادى الزمالك الحالى، من الظهور فى وسائل الإعلام كافة، لجلسة ٢٥ أغسطس المقبل لورود تقرير المفوضين.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 81198، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وعصام الأمير، القائم بأعمال وزير الإعلام.

وذكر العوضى فى دعواه أن رئيس نادى الزمالك دائم التراشق بالألفاظ، وتوجيه الاتهامات للشعب المصرى عبر القنوات الفضائية، والصحف، وهو ما يجرح كرامة القراء والمشاهدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة