النيل للإعلام بدمياط ينظم ندوة حول تمكين المرأة.. الثلاثاء

الأحد، 03 مايو 2015 01:32 م
النيل للإعلام بدمياط ينظم ندوة حول تمكين المرأة.. الثلاثاء ندوة لتوعية السيدات

دمياط - معتز الشربينى
ينظم مركز النيل للإعلام، بدمياط، برئاسة عزة الهراوى، ندوة حول تمكين المرأة لخلق جيل قوى، وذلك بعد غد الثلاثاء، بقاعة المركز، بهدف تفعيل دور المؤسسات ومراكز التدريب لتأهيل المرأة لإدارة الذات، ويحاضر بالندوة د.عمرو صقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية النيل للتدريب والاستشارات، ويشارك بالندوة مرأة وشباب ومنظمات المجتمع المدنى وإعلاميين.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة