خالد صلاح

منى عبد الوهاب توضح حقيقة أزمتها مع نضال الأحمدية

الأحد، 03 مايو 2015 05:44 م
منى عبد الوهاب توضح حقيقة أزمتها مع نضال الأحمدية منى عبد الوهاب
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق
ردا على ما قالته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بخصوص حلقتها فى برنامج "مصارحة حرة" على قناة ten، التى انسحبت منها الأحمدية بسبب سؤال، قالت المذيعة الشابة منى عبد الوهاب مقدمة البرنامج، إنه ليس صحيحا أن المفاوضات بيننا وصلت إلى أكثر من شهر، فالإعلامية اللبنانية طلبت رقمى من فريق الإعداد وبالفعل وصلت له، وأرسلت لى على "واتس آب" مجموعة من الأسئلة والمحاور التى تريد أن تتحدث فيها، إلا أننى أبلغتها أننى لست مجبرة على سؤالها أسئلة هى التى أرسلتها لى.

وأضافت منى فى تصريح لليوم السابع، أن نضال الأحمدية طلبت منى أن أطلعها على مضمون الحلقة، والأسئلة التى سأطرحها عليها، ولكنى رفضت وهذا من حقى، وهو أيضا ما فعلته مع جميع الضيوف الذين طلبوا أن يعرفوا الأسئلة التى سأطرحها عليهم .

وقالت منى: نضال الأحمدية تعرف جيدا أنها ستحل ضيفة فى برنامج ينتمى لنوعية البرامج "hard talk" ويظهر ذلك من خلال اسم البرنامج.

وعن انتظار نضال الأحمدية لساعات بسبب أسباب تقنية قبل الحلقة، أكدت منى أن هذا لم يحدث، وأن ما حدث هو أن إدارة البرنامج طلبت من نضال الحضور فى الواحدة ظهرا، ولكنها أبلغتنا أنها تستيقظ متأخرا، فأخبرتها إدارة البرنامج أنهم يسجلون أكثر من حلقة فى اليوم الواحد، فطلبت أن تكون آخر ضيفة حتى إن كان ذلك متأخرا، فوافقنا، ولكن الحلقة التى كانت تسبق حلقة نضال كانت ضيفتنا هى أصالة، وبسبب طول الحوار اضطرينا لتقسيم الحلقة إلى حلقتين، وهو ما تسبب فى تأخير التسجيل مع نضال بعض الوقت.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تقى الفمس

نتهتهخ

الحب مش كل حاجة فى الدنيا بس لو سبت حبيبك بتزعل صح الجملة دى يا رب تعجبكوهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة