مفاجأة.. 12 عنصرًا من التنظيم الدولى للإخوان يلتقون أعضاء البرلمان الأوروبى.. وبرلمانى ألمانى يشارك فى جلسة الاستماع ببروكسل.. والتنظيم يطالب بوقف أحكام الإعدام على محمد مرسى والمرشد

الجمعة، 29 مايو 2015 07:24 م
مفاجأة.. 12 عنصرًا من التنظيم الدولى للإخوان يلتقون أعضاء البرلمان الأوروبى.. وبرلمانى ألمانى يشارك فى جلسة الاستماع ببروكسل.. والتنظيم يطالب بوقف أحكام الإعدام على محمد مرسى والمرشد محمد مرسى داخل السجن
رسالة هولندا- جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن وفدًا من عناصر التنظيم الدولى للإخوان اجتمعوا بأعضاء البرلمان الأوروبى، وقدموا مذكرة اليوم للمطالبة بوقف حكم الإعدام على الرئيس المعزول محمد مرسى والمرشد، والتدخل لوقف زيارة الرئيس لألمانيا.

وكشفت مصادر داخل البرلمان الأوروبى، أن وفدًا مكونًا من 12شخصية من قيادات الإخوان منهم مسئولون سابقون بمجلسى الشعب والشورى، من بينهم مها عزام رئيسة ما يسمى بـ"المجلس الثورى المصرى"، والدكتور عمرو دراج، القيادى بجماعة الإخوان، وجمال حشمت، وصابر أبو الفتوح، وعبد الموجود الدرديرى، وحاتم عزام، القيادى بحزب الوسط، وثروت نافع، وخالد محمد، وعدد من شباب الإخوان، التقوا بممثلين عن البرلمان الأوروبى فى جلسة مغلقة ببروكسل تحدثوا فيها عن تبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية فى مصر، وعن الحكم على الرئيس المعزول محمد مرسى بالإعدام.

وأضاف المصدر، أن اللقاء تم داخل إحدى قاعات البرلمان الأوروبى ببروكسل، وأنهم طالبوا بإلغاء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن الجلسة شهدت حضورًا محدودًا لأعضاء المجلس.

وتابع المصدر أن عددًا من أعضاء البرلمان الألمانى كانوا مشاركين فى الاجتماع الذى عقد ببروكسل من قبل الوفد الإخوانى لعرض وجهة نظر التنظيم الدولى فى الأوضاع التى تشهدها مصر بعد الحكم على عدد من الإخوان بالإعدام وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسى الرئيس المخلوع.

وكشف المصدر أن التنظيم تقدم بمذكرة رسمية تطالب بتصعيد الموقف ضد مصر والمطالبة بوقف أحكام الإعدام على المسئولين التابعين للإخوان فى مصر، ووقف الحكم على الرئيس المخلوع محمد مرسى والمرشد العام للجماعة فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة