رئاسة الوزراء تستجيب لـ"أبو غنيمة" بعد نشر قصته فى "اليوم السابع"

الخميس، 28 مايو 2015 04:56 ص
رئاسة الوزراء تستجيب لـ"أبو غنيمة" بعد نشر قصته فى "اليوم السابع" أبو غنيمة محمد الشاب القعيد الذى يعيش فى حجرة واحدة بلا حمام مع زوجته وأولاده
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشره "اليوم السابع" عن قصة أبو غنيمة محمد، الشاب القعيد الذى يعيش فى حجرة واحدة بلا حمام مع زوجته، وأولاده تلقى "اليوم السابع" اتصالاً هاتفيًا من مكتب العلاقات العامة، برئاسة مجلس الوزراء، أكدوا خلاله التواصل مع المواطن لحل مشكلته، وأن رئاسة مجلس الوزراء تهتم بالموضوع وسوف يتم مساعدة الحالة بشكل عاجل.

كانت جريدة "اليوم السابع" قد نشرت فى عدد 22 من شهر مايو الجارى قصة الشاب القعيد الذى يجلس على كرسى متحرك، من أبناء قرية العور التابعة لمركز سمالوط، والذى يعيش فى حجرة واحدة بدون حمام هو وزوجته وأطفاله الصغار، وكان كل حلمه سكنًا فيه حمام، لأنه يسكن فى تلك الحجرة التى استقطعها من منزل والده، وعندما يريد دخول الحمام يذهب إلى المسجد، أو إلى بيوت الجيران، وكان ذلك طلب زوجته أنها تريد ألا يعرف أسرار بيتها أحد.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. مأساة أسرة تسكن فى غرفة واحدة بالمنيا.. رب الأسرة معاق.. والزوجة: نسكن فى غرفة واحدة وزوجى عنده شلل أطفال ونعيش على المساعدات الإنسانية.. وتؤكد: "بندخل حمام المسجد أو بتاع الجيران"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة