محافظ الشرقية يغلق مخبزا ويحيل صاحبه للنيابة بسبب تلاعبه فى وزن الرغيف

الأربعاء، 27 مايو 2015 05:13 م
محافظ الشرقية يغلق مخبزا ويحيل صاحبه للنيابة بسبب تلاعبه فى وزن الرغيف رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، غلق مخبز بقرية العدلية مركز بلبيس وإحالة صاحبه للنيابة العامة ومسئول التموين بالقرية للتحقيق والإيقاف عن العمل بسبب التلاعب فى وزن رغيف الخبز وتشغيل أطفال تحت السن بالمخبز.

كان محافظ الشرقية قد تلقى شكوى من أهالى القرية تفيد بالتلاعب فى وزن رغيف الخبز وعدم جودته بأحد مخابز القرية، على الفور قرر المحافظ زيارة القرية وتفقد المخبز للتأكد من وزن الرغيف ومطابقته للمواصفات التموينية.

وأكد محافظ الشرقية أن تشغيل الأطفال تحت السن (كعمالة) جريمة يحاسب عليها القانون، ثم توجه المحافظ للوحدة المحلية القروية بالعدلية، وقرر إحالة مسئول النظافة وقسم الإشغالات للتحقيق والإيقاف عن العمل لتدنى مستوى النظافة وانتشار القمامة بشوارع القرية، بالإضافة إلى سوء حالة الطرق ما يوحى بإهمال شديد تعرضت له القرية وخلق انطباع سيئ لدى المواطن.

وأكد محافظ الشرقية على رئيس الوحدة باستبعاد المقصرين واستئصال الفاسدين موجهًا إليه اللوم بأنه المسئول الأول عما وصل إليه تدنى مستوى الخدمات المقدمة لأهالى القرية، وكلف رئيس المدينة بسرعة إرسال سيارات لرش الناموس والباعوض وحشرات الصيف بعد شكوى الأهالى من انتشار الناموس بكثرة بسبب انتشار القمامة .

كما تفقد محافظ الشرقية مستودع بوتاجاز العدلية، وقرر تكثيف الحملات التموينية للسيطرة على أصحاب المستودعات لعدم التصرف فى أسطوانات الغاز .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة