تفاصيل تحقيقات النيابة مع زوج الفنانة بوسى ومدير أعمال "صافيناز" السابق فى تحرير شيكات بدون رصيد.. أنكر صلته بـ"الخرطوش" والطلقات المضبوطة فى فيلته.. والنيابة تعرضها على المعمل الجنائى وتأمر بحبسه

الأربعاء، 27 مايو 2015 07:04 ص
تفاصيل تحقيقات النيابة مع زوج الفنانة بوسى ومدير أعمال "صافيناز" السابق فى تحرير شيكات بدون رصيد.. أنكر صلته بـ"الخرطوش" والطلقات المضبوطة فى فيلته.. والنيابة تعرضها على المعمل الجنائى وتأمر بحبسه الفنانة بوسى
كتب عامر مصطفى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تحقيقات نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد مع وليد الفطيم 40 سنة زوج الفنانة "بوسى" الحالى ومدير أعمال الراقصة صافيناز سابقا، وتشير التحقيقات إلى أن المتهم حاز أسلحة نارية عبارة عن فرد خرطوش داخل شقته بمنطقة هضبة الأهرام وعدد 40 طلقة لذات السلاح المذكور، كما ضبط داخل منزله كمية من أقراص الترامادول ومخدر الحشيش.

أسلحة نارية وطلقات وأقراص مخدرة بحوزة زوج الفنانة "بوسى"



فيما أنكر المتهم فى تحقيقات النيابة التى أجريت بواسطة المستشار كريم الجمل حيازته للمضبوطات، وأكد أن تلك المواد التى تم تحريزها لا تخصه من قريب أو بعيد ولم يتم ضبطها داخل شقته، مؤكداً تلفيق الاتهام له، وذلك على عكس ما جاء بمحضر التحريات الذى أثبت ملكيته لها.

من جانبها وجهت النيابة لوليد الفطيم تهم حيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز المواد المضبوطة وعرض الأسلحة النارية والذخائر فضلاً عن المواد المخدرة على المعمل الجنائى لفحصها، وكتابة تقرير عنها تمهيداً لإلحاقها بملف القضية، ومن المنتظر أن تنظر النيابة أمر تجديد حبس المتهم اليوم الأربعاء.

المتهم يرفض فى بداية الأمر المثول لقرار الضبط والإحضار



ترجع تفاصيل الواقعة لتمكن قوة أمنية من قسم شرطة الهرم بقيادة المقدم مروان مشرف رئيس مباحث الهرم، ومعاونيه النقيب محمود المغربى والنقيب أحمد ماهر، من ضبط المتهم، وذلك بعد تطويق فيلته وإطلاعه على أمر الضبط والإحضار الصادر من نيابة الهرم، ورفض المتهم فى بداية الأمر المثول لقرار الضبط وبدت عليه علامات الغضب، وقرر الاتصال ببعض أقاربه، وأجرى مكالمة بزوجته الفنانة "بوسى"، وحرزت القوات فرد خرطوش وعدد 40 طلقة خرطوش كانوا بحوزة المتهم وكمية من المواد المخدرة، التى عثر عليها داخل الفيلا.


حبس زوج الفنانة "بوسى" بتهمتى تحرير شيكات دون رصيد وحيازة سلاح











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ

كان عندى حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة