أكرم القصاص

محمد أنور السادات: طالبنا الرئيس بالتواصل مع المجالس الاستشارية للرئاسة

الأربعاء، 27 مايو 2015 05:23 م
محمد أنور السادات: طالبنا الرئيس بالتواصل مع المجالس الاستشارية للرئاسة محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن لقاء الرئيس بالأحزاب اليوم تناول التأكيد على حرصه على استمرار التشاور مع الأحزاب فى الشأن العام، وإحالة المشروع الموحد للانتخابات إلى الحكومة واللجنة المختصة للنظر بشأن إضافة ما يمكن إضافته وفقا للدستور ونوه الرئيس على رغبته فى عقد لقاء شهرى مع الأحزاب بصفة دورية.

وأضاف "السادات" فى بيان له ، أنه تم الحديث عن سيناء ومراجعة الإستراتيجيات القائمة فى سيناء لضمان الأمن والاستقرار هناك وتطرق الحديث بشأن المجالس الاستشارية التابعة للرئاسة سواء فى المجال الاقتصادى أو التنمية المجتمعية أو السياسة الخارجية وضرورة تبادل الرؤى والمشورة مع الأحزاب، وتم الحديث بشأن البطالة وتشغيل الشباب وتقديم قروض ميسرة وغيرها من الجوانب تحت مظلة أو هيئة واحدة.

وطالبت الأحزاب بضرورة مناقشة الموازنة العامة للدولة وعرضها على الأحزاب ولجانها الاقتصادية والمالية، وأشار الرئيس إلى استقلالية القضاء وعدم التدخل فى شئونه برغم التحفظات التى تصدر من الداخل والخارج . مؤكدا على أن النضج الإعلامى قادم ولا تدخل للدولة فى حرية الإعلام . وأوضح الرئيس أن الإنتخابات ستجرى وننتهى منها بنهاية العام الحالى، مشيرا إلى أن هناك آثار جانبية مصاحبة للثورات لكننا سننتهى وتعود مصر أفضل مما كانت عليه. وأعرب الجميع عن أمله فى زيارة ناجحة للرئيس بألمانيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الف

استشارية للرياسه

هو جنابك الرياسة ارحموا الراجل وارحمونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة