وفاء عامر تنتهى من "شطرنج" وتتفرع لـ"السلالم الخلفية"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:00 م
وفاء عامر تنتهى من "شطرنج" وتتفرع لـ"السلالم الخلفية" وفاء عامر

(أ ش أ)
انتهت الفنانة وفاء عامر من تصوير دورها بالكامل فى مسلسل "شطرنج"، الذى يعرض حاليا على قناتى "الحياة" و"أبوظبى"، وتفرغت تماما للإعداد لمسلسلها الجديد "السلالم الخلفية"، المتوقع أن تبدأ تصوير أولى مشاهده بعد شهر رمضان المقبل.

وتجسد وفاء فى مسلسل "شطرنج" دور زوجة ضابط، ويشاركها البطولة نضال الشافعى، وريم البارودى، وحازم سمير، وميس حمدان، ومحمد أبو داوود، وعمرو مهدى، وضياء عبد الخالق، وحمزة العيلى، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، وإنتاج محمد فوزى.

أمام مسلسل "السلالم الخلفية" فتجسد فيه دور "زوجة بواب"، تمر بظروف صعبة، تدفعها للانتقام من الناس التى طمعت فيها، وبدأت وفاء فى التجهيز للدور بشراء الأزياء المناسبة للشخصية، بعد أن قامت بقراءة الدور كاملا.

ومسلسل "السلالم الخلفية" إخراج محمد بكير، الذى رشح الفنان أحمد عبد العزيز لدور البطولة، ويجرى حاليا اختيار باقى فريق العمل.

يذكر أن وفاء عامر احتفلت أمس الاثنين بعيد ميلادها الـ47، وشاركها فى الحفل نبيلة عبيد، لبلبة، الإعلامية بوسى شلبى، وآيتن عامر شقيقة وفاء عامر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة