محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب بالمحافظة غدًا

الثلاثاء، 26 مايو 2015 07:20 م
محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب بالمحافظة غدًا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

القليوبية- خالد حجازى- أحمد عبد الهادى بكير
يستقبل المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، غدًا الأربعاء، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بالمؤسسة العمالية وذلك لافتتاح ملعب المؤسسة العمالية ومركز شباب إبراهيم بك، وافتتاح مركز شباب الخانكة، وافتتاح ملعب شباب عرب العيايدة ومركز شباب القلج.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة