شعبولا: "أغنياتى بأعملها من نفسى مش بتحريض من حد لأنى ضد الفساد"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 07:06 م
شعبولا: "أغنياتى بأعملها من نفسى مش بتحريض من حد لأنى ضد الفساد" شعبولا

كتب العباس السكرى
قال المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، إن مهاجمته لبعض الإعلاميين فى أغنيته "أبطال الإعلام"، والتى طرحها مؤخرا، ليست بدافع من أحد، ككل أغانيه السابقة، وأضاف لـ"اليوم السابع": "أنا بأعمل الأغنيات دى لبلدى لأنى ضد اللى عايزين يخربوا البلد ويفسدوها".

وكان المطرب الشعبى قد أطلق مؤخرا أغنية "أبطال الإعلام" والتى تقول بعض كلماتها: "لو هو دا إعلامكم مش هنخطى لقدام وهنطالب الدولة تقفل كلية الإعلام، مظاهرة لخلع الحجاب، الله يكون فى العون بكره نلاقى مظاهرة فى خلع البنطلون، 5 آلاف توك شو إحباط وكلام تعقيد، 3 4 فاهمينهم والباقى صور تقليد، عاوزين نحس بأمل ونستفيد ونفيد، شجعوا الناس ع العمل وكفاية يا ناس تعقيد".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة