رئيس النهار رياضة: من حق الجمهور مشاهدة الدورى على جميع القنوات

الثلاثاء، 26 مايو 2015 09:22 م
رئيس النهار رياضة: من حق الجمهور مشاهدة الدورى على جميع القنوات إيهاب جلال رئيس النهار رياضة

كتب أحمد طارق
أعرب إيهاب جلال، رئيس قناة النهار رياضة، عن رفضه التام لمصطلح احتكار أو حصرية مسابقة الدورى العام، وإذاعته على قنوات محددة دون الأخرى، قائلا: "من حق الجمهور المصرى مشاهدة الدورى على جميع القنوات".

وأبدى رئيس النهار رياضة، فى تصريحات خاصة، تعجبه من صمت المسئولين عن قضية بيع مسابقة الدورى، وترك الملف للتلاعب به بهذا الشكل، مشددا على أن المشاهد المصرى هو الضحية الوحيدة لتلك الأزمة.

وأضاف جلال أن هناك من يدبر لاحتكار الدورى لمصالح خاصة، مما سيؤدى إلى عدم إذاعته على القنوات الحكومية "النيل للرياضة".

وطلب إيهاب جلال، فى نهاية تصريحاته، بسرعة تدخل المسئولين لإنقاذ بث الدورى من أيدى العابثين، وعدم ترك هذا الملف الخطير دون اهتمام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة