أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. رئيس النهار رياضة: خلافاتى ليست شخصية وأسعى لمنافسة تخدم المشاهد

الثلاثاء، 26 مايو 2015 05:30 ص
بالفيديو.. رئيس النهار رياضة: خلافاتى ليست شخصية وأسعى لمنافسة تخدم المشاهد إيهاب جلال رئيس النهار رياضة
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح إيهاب جلال، رئيس قناة النهار رياضة، أنه ليس لديه خلاف شخصى مع أحد فى مجال كرة القدم سواء أشخاص أو كيانات، ولكن الخلاف على قيام أى قناة بعينها بشراء حقوق بث مباريات بطولة الدورى الممتاز بشكل حصرى.

وأضاف إيهاب جلال، بتصريحات تليفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، "أنا كل مشكلتى أن الدورى يتقفل على قناة واحدة، طول ما الصورة مستمرة هيبقى فى منافسة وكل واحد هيبتدى يجتهد وهيطلع أحسن ما عنده.. والتفكير الآن إزاى نطور كرة القدم".

وأشار رئيس قناة النهار لأن هناك مشكلة أن مباريات الدورى يتم نقلها بنفس المعدات المتواجدة منذ 7 سنوات حتى الآن بأربعة كاميرات بصعوبة، فى الوقت الذى يتم نقل المباريات فى الدول المختلفة بأكثر من 20 كاميرا، موضحاً "حدثت لخبطة بعد الثورة أى حد ممكن ياخد حصرى وكل نادى ممكن يبيع مع نفسه.. ولكن احنا هنحط إدينا فى أيد أى حد بشرط يكون فى إطار التعاون وعلى كل القنوات المصرية ومش محتاجة حصرى على قناة واحدة حتى لو النهار رياضة".

وأعرب جلال، عن حاجته لوجود منافسة بين القنوات لخلق سوق يخدم المشاهد المصرى، قائلاً: "مفيش جمهور بيدخل الملاعب على الأقل نقدم لهم الكورة بشكل كويس فى البيوت.. يعنى ميدخلوش الملاعب وكمان ميتفرجوش على كورة ده يبقى كتير أوى".




أخبار متعلقة


- رئيس النهار رياضة: الأندية الستة"لم تفوض أحدا" لفسخ عقد التليفزيون














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة