الحكومة: سنتخذ إجراءات قانونية تجاه تصريح رئيس علماء مصر عن رواتب الوزراء

الثلاثاء، 26 مايو 2015 06:38 م
الحكومة: سنتخذ إجراءات قانونية تجاه تصريح رئيس علماء مصر عن رواتب الوزراء عماد مهنا رئيس اللجنة المركزية لمجلس علماء مصر
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، تعليقًا على تصريحات عماد مهنا، رئيس اللجنة المركزية لمجلس علماء مصر، من أن رواتب الوزراء تصل إلى 3 ملايين جنيه شهريًا، بأن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، ومبنى على غير سند من الحقيقة.

وأكد القاويش أن الحكومة ملتزمة دستوريًا بمبدأ تكافؤ الفرص وتحقيق التوزيع العادل لعوائد التنمية، وكذلك ملتزمة قانونيًا بمحددات الحد الأقصى للأجور والتى لا تتجاوز 42 ألف جنيه شهريًا.

وذكر السفير حسام القاويش، فى بيان له اليوم الثلاثاء أن الوزير يحصل على إجمالى دخل من وزارته ومن مجلس الوزراء، لا يتجاوز 32 ألف جنيه شهريًا.

وأهاب القاويش بضرورة توخى الدقة والاستناد على حقائق فيما يقال والابتعاد عن بث الشائعات وإحداث بلبلة مفتعلة من قبل البعض خاصة إذا ما كان المتحدث يمثل جهة أو مجموعة علمية كما يدعى مهنا مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.




موضوعات متعلقة:


- وزراء يرفضون تصريحات رئيس اللجنة المركزية لمجلس علماء مصر حول رواتبهم: لم نحصل على أى بدلات.. جمال العربى: راتبى لا يكفى نفقات سيارتى.. جابر عصفور: تتوقف على شطارة الوزير.. وعلى لطفى يطالب بالتحقيق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة