الثلاثاء.. بدء الحملة القومية لحماية الآثار بموقع السبع قباب

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:00 ص
الثلاثاء.. بدء الحملة القومية لحماية الآثار بموقع السبع قباب وزارة الآثار

كتب أحمد منصور
أعلن قطاع المشروعات بوزارة الآثار عن بدء انطلاق الحملة القومية لحماية ورعاية آثار مصر، من موقع السبع قباب بمصر القديمة، وذلك يوم الثلاثاء 2 يونيو المقبل، فى تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وتهدف الحملة إلى القيام بأعمال تنظيف وتهيئة المواقع الأثرية بجميع ربوع مصر حتى تظهر بصورة لائقة أمام العالم، وتدريب الأخصائيين الجدد والمشاركين فى الحملة من خلال القيادات الموجودة أثناء العمل، وبث الوعى الأثرى بين المجتمع المحيط بالمواقع الأثرية، تفعيل دور الشباب الوطنى لانماء الحث الأثرى تجاة آثار بلدة.


موضوعات متعلقة..


بالمستندات.. الحمام العثمانى الأثرى بقنا يستغيث لإنقاذه من الإهمال


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة