إزالة 23 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى 3 مراكز بسوهاج

الثلاثاء، 26 مايو 2015 02:18 م
إزالة 23 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى 3 مراكز بسوهاج حملة إزالة - أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أكد المهندس مراد محمد حسين، مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بسوهاج، أن مديرية الزراعة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمراكز سوهاج وجرجا والبلينا، نجحت اليوم فى إزالة 23 حالة تعدٍّ على أراضٍ زراعية وأملاك دولة، على مساحة فدان و13 سهما.

وأضاف مدير عام الشئون الزراعية، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، وأيضًا تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية بإزالتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة