خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحكومة اليمنية تشيد بدور مصر الداعم للشرعية

الثلاثاء، 26 مايو 2015 07:54 ص
الحكومة اليمنية تشيد بدور مصر الداعم للشرعية خالد بحاح رئيس الحكومة اليمنية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مجلس الوزراء اليمنى برئاسة خالد بحاح نائب الرئيس رئيس المجلس بنتائج زيارة الوزير عبد الله الصايدى مبعوث الرئيس اليمنى لمصر ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأثنى المجلس فى اجتماعه الاستثنائى أمس الاثنين، على الدور المصرى الداعم للشرعية الدستورية فى اليمن وأشاد بالجهد الذى ستبذله القيادة المصرية من أجل حل إشكاليات دخول اليمنيين إلى الأراضى المصرية دون تأشيرة مسبقة.

واستمع المجلس فى اجتماعه الذى عقد بالسفارة اليمنية فى الرياض إلى عدد من التقارير من الوزراء.. وعرض بدر باسلمة وزير النقل جهود الحكومة فى حل مشكلة العالقين اليمنيين فى الخارج خلال الفترة الماضية فأوضح أنه تم اعادة 3000 مواطن عالق من مختلف بلدان العالم خلال الفترة الماضية.

وأكد بحاح كما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للحكومة ضرورة الاسراع فى استكمال عملية إعادة العالقين فى مختلف مدن العالم وأن تتحمل الحكومة كافة التكاليف المالية لإعادتهم.

واستعرض وزير حقوق الإنسان المكلف بالإعلام عزالدين الأصبحى الخطوات التى تمت لتدعيم مؤسسات الإعلام اليمنية وإعادتها إلى الشرعية وأثنى الاجتماع هذه الخطوات الإيجابية داعيا إلى تقوية جبهة الإعلام بهذه المرحلة الهامة التى يمر بها اليمن.

من ناحية أخرى أشادت الحكومة بما تقدمه عدد من الدول الشقيقة والصديقة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجى من الدعم والمساندة للشعب اليمنى فى مختلف المجالات كما أعربت عن تقديرها إزاء ما تقدمه بعض الدول الشقيقة من تقديم منح مجانية لعلاج المصابين والجرحى فى صفوف المقاومة فى مختلف محافظات الجمهورية ضد مليشيات جماعة الحوثى وصالح فى كافة الجبهات الداخلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة