نقابة النسيج: نرفض تأجيج الاحتجاجات بسبب الظروف الاقتصادية

الإثنين، 25 مايو 2015 10:58 ص
نقابة النسيج: نرفض تأجيج الاحتجاجات بسبب الظروف الاقتصادية عمومية النسيج
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس نقابة الغزل والنسيج، أنهم حريصون على سلامة الوطن وعدم تأجيج الاحتجاجات بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر حاليا، مضيفا هناك عملاء وإرهاب فى الداخل، ومصر هى بلد العمال والفلاحين وهم أولى بالدفاع عنها بجانب الجيش والشرطة.

وقال إبراهيم، خلال عمومية الغزل والنسيج، إن العمال هم عصب هذه البلد، وقامت على أكتافهم كافة المؤسسات والبنية التحتية، فى الوقت الذى تحصل فيه قيادات النقابات المستقلة على أموال من الخارج ويتآجرون شققا بالآلاف لتخريب البلد.

من جانبه، أكد طارق سعيد، ممثل الجهاز المركزى للمحاسابات، أن هناك عدداً من الملاحظات على ميزانية النقابة العامة للغزل والنسيج، منها تأجير وحدات سكنية للشركات بأسعار ثابتة، بالإضافة لعدم تحقيق أسهم النقابة فى بنك العمال لأى عائد، لوجود مديونيات على مستأجرى أصول النقابة وتأخر سداد ٢ مليون جنيه لدعم الاقتصاد لمدة عامين.

ورد رئيس النقابة على الملاحظات قائلا، أن المجلس الحالى ورث هذه المحلاظات والمديونيات من المجلس الماضى فى ٢٠٠٦، مضيفا أن النقابة رفعت إيجار الوحدات السكنية للضعف، وأن السبب فى تأخر سداد مبلغ ٢ مليون جنيه لدعم الاقتصاد المصرى يرجع إلى عدم تأكد النقابة من وصول المبلغ لأياد أمينة حتى وصل للحكم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف أنه فيما يخص المديونيات المتأخرة على جراج المندرة والوحدات السكنية فهناك دعاوى قضائية مرفوعة أمام القضاء للحصول على مستحقات النقابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة