صحة البحر الأحمر تعلن عن رفع كفاءة مستشفى سفاجا المركزى

الإثنين، 25 مايو 2015 02:35 م
صحة البحر الأحمر تعلن عن رفع كفاءة مستشفى سفاجا المركزى مستشفى - صورة أرشيفية

البحر الأحمر- عماد عرفة
أعلن الدكتور علاء عوض، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، فى بيان له اليوم صادر عن مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، عن البدء فى مشروع لرفع كفاءة مستشفى سفاجا المركزى، ودراسة أوجه القصور فى قسم الطوارئ، من حيث الاحتياج إلى أجهزة مثل "المونيتور- وجهاز تنفس صناعى- وجهاز صدمات".

وأضاف عوض فى بيانه أنه تمت مخاطبة الرعاية العاجلة والحرجة، وإصلاح جهاز الأشعة المعطل بالمستشفى، وانتداب طبيب إخصائى نساء إلى مستشفى سفاجا من مستشفى الغردقة العام لسد العجز هناك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة