الزند يغادر مقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية بعد زيارة استمرت ساعتين

الإثنين، 25 مايو 2015 12:21 م
الزند يغادر مقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية بعد زيارة استمرت ساعتين أحمد الزند وزير العدل يغادر مجلس الدولة

كتب ــ حازم عادل - تصوير أشرف فوزى
غادر منذ قليل المستشار أحمد الزند وزير العدل، مقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية بمنطقة الدقى، وذلك عقب تفقد قصر الأميرة فوقية قبل افتتاحه من جانب رئيس الجمهورية.

اليوم السابع -5 -2015

واستمر لقاء وزير العدل بالمستشار جمال ندا رئيس مجلس الدولة وعدد من قيادات المجلس قرابة الساعتين، وكان أبرز من حضروا الاجتماع: المستشار محمد قشطة النائب الأول لرئيس المجلس ورئيس الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، والمستشار مجدى العجاتى رئيس قسم التشريع، والمستشار يحيى دكرورى رئيس محكمة القضاء الإدارى، والمستشار محمد ذكى موسى الأمين العام، والمستشار وائل شلبى الأمين العام المساعد.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة