أرسلت الأمانة العامة لوزارة الدفاع لجنة تجنيدية لتسوية المواقف التجنيدية للمواطنين الذين تخلفوا عن التجنيد حتى تجاوزوا سن الثلاثين عاما من أبناء محافظة جنوب سيناء، فى المدة من 28/9 حتى 4/10/2015، على أن يتم تجميع البيانات من المواطنين المطلوب تسوية مواقفهم لكل حالة على حدة، قبل انعقاد اللجنة بشهر على الأقل والبيانات المطلوبة هى (الاسم / تاريخ الميلاد / رقم بطاقة تحقيق الشخصية الورقية وجهة صدورها أن وجدت / رقم بطاقة الرقم القومى / الرقم الثلاثى / الموقف من التجنيد)، حتى تتمكن اللجنة من تحديد نوع المعاملة قبل توقيع انعقاد اللجنة لسرعة إنهاء مواقفهم.
وأمر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير مكان مناسب لعمل اللجنة والاهتمام بكل شئونها وتوزيع الأعداد المتوقعة من المواطنين على أيام انعقاد اللجنة، لعدم حدوث أى تكدس، من أجل تيسير عمل اللجنة وحل كل مشاكل مواطنى المحافظة.
وزارة الدفاع ترسل لجنة لتسوية أوضاع المتخلفين عن التجنيد بجنوب سيناء
الأحد، 24 مايو 2015 04:02 م
الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى