مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لتحديد "مرشح" رئاسة الفيفا.. 7 من الأهلى و4 من الزمالك ضمن المرشحين للانتخابات.. وإنهاء "خناقة" الصعود والهبوط فى القسم الثالث.. ومناقشة غرامات الشركة الراعية

الأحد، 24 مايو 2015 10:07 ص
مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لتحديد "مرشح" رئاسة الفيفا.. 7 من الأهلى و4 من الزمالك ضمن المرشحين للانتخابات.. وإنهاء "خناقة" الصعود والهبوط فى القسم الثالث.. ومناقشة غرامات الشركة الراعية جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع اليوم الأحد، مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، يأتى على رأسها تحديد المرشح الرئاسى للاتحاد الدولى "الفيفا"، والذى سيتم منح صوت الجبلاية له، من بين الثنائى السويسرى جوزيف بلاتر رئيس اتحاد الكرة، والأمير على بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الأردنى.

ويشهد الاجتماع أزمة بعد طلب محمود الشامى عضو الاتحاد، التصويت علانية على اسم المرشح الذى سيتم منح صوت الجبلاية له، وهو ما رفضه معظم الأعضاء على رأسهم حمادة المصرى، الذى أكد أن مثل هذه الأمور لا يجب الكشف عن اسم المرشح، وسيطالب بالسرية على صوت مصر لمرشح الفيفا.

من المقرر أن يتوجه الثلاثى جمال علام رئيس الاتحاد، ومعه الثنائى أحمد مجاهد وحمادة المصرى، لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولى "الفيفا" فى الفترة من 26 إلى 29 مايو الجارى، كما يسافر الثنائى حسن فريد نائب رئيس الاتحاد، ومحمود الشامى لمراقبة الانتخابات، وثروت سويلم المدير التنفيذى لحضور دورات تدريبية للمنسق الأمنى والمديرين التنفيذيين على هامش اجتماعات الفيفا.

كما يشكل مجلس إدارة الاتحاد منتخبى الناشئين مواليد 1999 و2000 بناءً على طلب محمود الشامى، الذى استعجل تشكيل المنتخبين لوجود ارتباطات لمنتخب 2000 بعد أقل من موسم، ومن المقرر أن يعلن كل عضو عددًا من الأسماء المرشحة لتدريب المنتخبين؛ على رأسهم سامى الشيشينى وأحمد حسن وطارق السيد وطارق السعيد وطارق مصطفى وتامر عبد الحميد ومؤمن سليمان من الزمالك، وسمير كمونة وياسر ريان وعمرو أنور وسامى قمصان من الأهلى، إلى جانب عبد الستار صبرى وعبد الظاهر السقا، على أن يتم تشكيل الأجهزة من بين تلك الأسماء للمنتخبين.

وينهى مجلس الجبلاية خلال اجتماع اليوم الأزمة التى تصاعدت خلال الفترة الأخيرة، وهى عدد الفرق الصاعدة من القسم الرابع إلى القسم الثالث، حيث شهد الاجتماع الأخير "خناقة" بين أعضاء المجلس، حيث طلب جمال علام ومعه أحمد مجاهد وإيهاب لهيطة عضوى المجلس بتصعيد 42 أو 47 فريق من القسم الرابع للثالث بدلاً من 36 فريق، بينما رفض محمود الشامى ومجدى المتناوى هذا الأمر، مؤكدين أنه دعاية انتخابية، ليتم تأجيل حسم القرار لاجتماع اليوم.

كما يتطرق المجلس لمخالفات الشركة الراعية والأقساط المتأخرة، حيث يطالب المجلس الراعى بسداد مبلغ 12.5 مليون جنيه قبل انتهاء الموسم الحالى، إلى جانب الأزمة الدائرة حول المخالفات الموقعة من الشركة على اتحاد الكرة، والتى وصلت إلى 27 مليون جنيه، وهو ما رآه مسئولو الجبلاية مبالغ فيه، كما يناقش المجلس لائحة وسطاء اللاعبين الجديدة، وتحديد قوائم اللاعبين فى الموسم الجديد.



أخبار متعلقة:


اتحاد الكرة يقود محاولات الصلح بين الأهلى والزمالك لإنهاء أزمة "البث" الفردى


لجنة الأندية ترفض عرض الـ500 مليون المقدم من ماسبيرو لشراء الدورى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة