جوجل تجعل من السهل شراء المنتجات عبر إعلانات "يوتيوب"

الأحد، 24 مايو 2015 05:06 م
جوجل تجعل من السهل شراء المنتجات عبر إعلانات "يوتيوب" ميزة "TrueView" فى يوتيوب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على ما يبدو أن الإعلانات الموجودة على فيديوهات اليوتيوب على وشك أن تصبح أكثر قوة أو إزعاجا فى نفس الوقت وذلك حسب نظرة كل مستخدم لها، حيث أعلنت جوجل عن توفير ميزة جديدة تعرف بـ "TrueView"للتسوق، والتى تجعل من السهل على المشاهدين معرفة المزيد عن المنتجات أو عن كيفية إجراء عملية الشراء.

ووفقا لما جاء على مدونة Inside AdWords التابعة لجوجل، فإنه بالاعتماد على منصة البطاقات التى أعلنت عنها "يوتيوب" الشهر الماضى، فإن مضمون أداة TrueView الجديدة يوضح روابط مباشرة إلى المنتجات المعروضة في أحد الإعلانات، لتأخذ المستخدم إلى صفحة ذات صلة بالموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.

وكما هو الحال في جميع البطاقات، فإن الإعلانات تعمل على كل من نسخة المحمول والأجهزة المكتبية، ويمكن للمعلنين ربط التغذية المباشرة إلى Google Merchant Center.
وقالت الشركة إن العلامات التجارية التى عاينت الميزة شاهدوا بعض التحسينات الكبيرة في مبيعاتهم، فعلى سبيل المثال رأت Sephora أن 80% من الناس بدأت تنظر إلى منتجاتها.

ولكي تكون الأمور واضحة، فإن هذا لا يعني أنه يمكن للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة من YouTube.Com أو من تطبيق الهاتف المحمول الآن، ولكن من المتوقع أن تجعله أسهل للوصول إلى صفحات التسوق الصحيحة اذا كان المستخدم مهتم بها.

ميزة
ميزة "TrueView" فى يوتيوب


الميزة الجديدة  -اليوم السابع -5 -2015
الميزة الجديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة