بالصور.. "كهربا" يظهر فى إنبى بعد استبعاده من مباراة سموحة

الأحد، 24 مايو 2015 06:54 م
بالصور.. "كهربا" يظهر فى إنبى بعد استبعاده من مباراة سموحة محمود عبد المنعم كهربا مع محمد صبحى

كتب عمرو جاب الله
حضر محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب إنبى فى مقر النادى البترولى، قبل مباراة فريقه الودية أمام الشباب بالنادى، بعد استبعاده من مواجهة سموحة، التى أقيمت بالأمس، فى الجولة 32 بالدورى، التى انتهت بخسارة إنبى بهدف دون رد.

من المقرر أن يحسم مجلس إدارة إنبى العقوبة الموقعة على كهربا بعد مشادته مع حسين أمين المدرب العام للفريق فى تدريبات الخميس الماضى، وكان اللاعب قد طلب ابعاده عن المشاركة فى المباراة بسبب الظروف العائلية الصعبة التى يمر بها.

حرص كهربا على الحضور رغم القرار السابق للجهاز الفنى بمنعه من خوض التدريبات الجماعية لحين تحديد مصيره من قبل الإدارة، والتقط اللاعب صور تذكارية مع محمد صبحى زميله بالفريق قبل المباراة الودية لإنبى أمام شبابه.


أخبار متعلقة..


- محمود كهربا ينتظر عرضا برتغاليا

كهربا يظهر فى انبى بعد استبعاده من مباراة سموحة -اليوم السابع -5 -2015
كهربا يظهر فى انبى بعد استبعاده من مباراة سموحة


كهربا يلتقط صورة تذكارية مع محمد صبحى -اليوم السابع -5 -2015
كهربا يلتقط صورة تذكارية مع محمد صبحى


كهربا مع صبحى فى إنبى -اليوم السابع -5 -2015
كهربا مع صبحى فى إنبى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة