وفاة جديدة بـ"كورونا" فى السعودية وإجمالى الوفيات يرتفع لـ 437 حالة

السبت، 23 مايو 2015 08:27 م
وفاة جديدة بـ"كورونا" فى السعودية وإجمالى الوفيات يرتفع لـ 437 حالة مصابى فيروس كورونا فى السعودية

الرياض (د ب أ)
أعلنت وزارة الصحة السعودية مساء اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية لمواطن سعودى من الرياض.

ويرتفع بذلك إجمالى عدد الوفيات بهذا الفيروس إلى 437 حالة من إجمالى عدد إصابات بلغت 1003 حالاتوذلك منذ ظهور المرض بالمملكة فى عام .2012 وبلغ عدد الحالات التى شفيت 559 حالة فيما تبقى 6 حالات تحت العلاج بالإضافة إلى حالة معزولة بالمنزل، بحسب بيانات الوزارة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة