مركز النيل للإعلام بدمياط ينظم ملتقى سياحيا برأس البر الاثنين

السبت، 23 مايو 2015 12:01 ص
مركز النيل للإعلام بدمياط ينظم ملتقى سياحيا برأس البر الاثنين رأس البر

دمياط - معتز الشربينى
ينظم مركز النيل للإعلام بدمياط برئاسة عزة الهراوى، بالتعاون مع مجلس مدينة رأس البر ومكتب وزارة السياحة ببورسعيد، الملتقى السياحى "رأس البر عروس المصايف"، ضمن الحملة الإعلامية "حلوة يا بلدى"، وذلك يوم الاثنين الموافق 25/5/2015 على متن الباخرة خلود النيل.

ويشارك بالملتقى عدد من المسئولين التنفيذيين، وأصحاب المنشآت السياحية، ومعهد السياحة والفنادق، وعدد من الجمعيات الأهلية المعنية وبعض أهالى رأس البر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة