حبس "كشرى" و"صيادية"١٥ يوما لاتهامهما بترويج المخدرات فى بورسعيد

السبت، 23 مايو 2015 02:05 ص
حبس "كشرى" و"صيادية"١٥ يوما لاتهامهما بترويج المخدرات فى بورسعيد حشيش -أرشيفية

بورسعيد - محمد فرج
قررت النيابة العامة حبس مسجلين خطر ١٥ يوما لكل منهما على ذمة اتهامهما بترويج الهيروين والحشيش فى بورسعيد.

البداية حينما ألقت رجال مباحث بورسعيد القبض على اثنين من المسجلين أثناء محاولتهما ترويج المخدرات على عملائهما بالمقاهى.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائى من ضبط كل من "م م ع" وشهرته "كشرى" مسجل خطر، وبحوزته٣٠ تذكرة هيروين، و"ع أع" وشهرته "صيادية" مسجل خطر وبحوزته٢٧ قطعة حشيش وسلاح أبيض عبارة عن "كتر" حاد وهاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترافا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والتربح من خلال ترويجها على عملائهما، وتحرر المحضر اللازم والتحفظ على المخدرات التى بحوزتهما وإحالتهما للنيابة العامة التى اتخذت قرارها السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة