أكرم القصاص - علا الشافعي

بلاغ للنائب العام يتهم إيناس الدغيدى بالتطاول على الله وازدراء الأديان

السبت، 23 مايو 2015 01:47 ص
بلاغ للنائب العام يتهم إيناس الدغيدى بالتطاول على الله وازدراء الأديان إيناس الدغيدى
كتب محمود عبد الراضى - أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم د. سمير صبرى المحامى، ببلاغ للنائب العام، ضد المخرجة إيناس الدغيدى، لتطاولها على الذات الإلهية، مؤكدا فى بلاغه أنه فى فجاجة وتدنى وامتهان للكرامة وازدراء لجميع الأديان تخرج إيناس الدغيدى على إحدى الفضائيات تروى أحد أحلامها، قائلة: "حلمت إنى كلمت ربنا حيث كنت أسبح فى نهر، وتعبت فرأيت صخرة توقفت للاستراحة بجوارها، وعندما نظرت حولى لم أجد أحدًا سوى الكون، ولم أشاهد حولى أحدًا".

وأضاف البلاغ أن الدغيدى، قالت: "بعد ذلك كلمت ربنا، وقلت له يا ربى فى حاجات من أقاويل الأنبياء، أنا مش مقتنعة بيها، وإذا كان ده غلط فسامحنى، فعقلى مش قادر يجيبها".

وأشار مقدم البلاغ أنه سبق وأعلنت أن "ممارسة الجنس قبل الزواج حلال"، ولم يكن هذا التصريح نفسه هو الأول من نوعه فسبق وأن أعلنت تأييدها ممارسة الجنس قبل الزواج.. ووصفته بـ"الحلال "، فى أحد البرامج، وأعلنت كذلك أنها تؤيد العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة، بالإضافة إلى دعوتها لتقنين الدعارة، وفتح بيوت الدعارة برخصة من الدولة، وهو ما تكرر أكثر من مرة فى أكثر من مكان، وأعلنت كذلك: "الشباب مش قادرين يمارسوا حياتهم الطبيعية، وأن مصر كانت فى قمة التحضر عندما كانت بيوت البغاء مرخصة، وأن ترخيص بيوت البغاء سيحل أزمة التحرش فى مصر".

وأوضح البلاغ، أن إيناس الدغيدى ترفض الحجاب للدرجة التى دفعتها للتصريح علنا، قائلة "ربنا ما يكتبه عليا أبداً" مؤكدة فى تصريحات مشابهة، أنه ليس هداية من الله، لكنه مجرد عدوى تنتقل بين الفتيات بدون تفكير، وصرحت كذلك بأنه قريبا سيتصالح المجتمع مع فكرة الشذوذ، وحريتهم فى ممارسة ما يرغبون فى ممارسته، فقديماً لم نكن نقبل فكرة أن يزور الشاب صديقته الفتاة فى المنزل وهو ما أصبح مقبولاً الآن، وأكدت أن هذا ما سوف يحدث مع تقبل فكرة الشذوذ فيما بعد، وذلك فى تصريح لها فى أحد البرامج بعد أن كان لها تصريح سابق عن القضية نفسها، اشتهرت به، وأخيرا قالت: "الله وعد الرجال بالغلمان فى الجنة".

وأضاف صبرى، أن كل ما ذكرته مخالف كما أسلفنا كل قواعد الدين والأخلاق ولا تصدر عن شخص مسلم يحترم دينه، فإن تصرفها يشكل أركان جريمة ازدراء الأديان ويقع تحت طائلة العقاب بالمادة ٩٨ من قانون العقوبات، وقدم حافظة مستندات ملتمسا تحقيق الواقعة وإحالة "الدغيدى" للمحاكمة الجنائية.


موضوعات متعلقة:


- هجوم عاصف على إيناس الدغيدى بعد تصريحاتها عن الحديث مع الله.. عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر يصفها بمخرجة الدعارة.. وأزهريون يدعونها إلى التوبة.. ويؤكدون: لم تكلم الله وما رأته فى المنام شيطان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

?

تفوقت علي إمرأه أبي لهب.والله سيعاقبها عقابا شديدا.

?

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

لماذا لايفهم الكثيرين فكرة تفبل الاخر والرائ الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

Eman

ورا!!ورا!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed hassan

يا دكنور سمير انت تاخرت ليه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

فعلا اللى اختشوا ماتوا يابتوع الفجور والدعاره

عدد الردود 0

بواسطة:

Sami

السيده إيناس الدغيدي

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف*

///////// عن فكرة الرأى والرأى الآخر أتحدث /////////

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الرجل الشجاع

بارك الله فيك يادكتور سمير صبرى واكثر من امثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

فعلا

فعلا إن لم تستحي فافعل ماشئت

عدد الردود 0

بواسطة:

kiko

هتكلم ربنا هتروح لعمو سمير صبري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة