القبض على عاطل وبحوزته 200 جرام هيروين فى الإسماعيلية

السبت، 23 مايو 2015 02:10 ص
القبض على عاطل وبحوزته 200 جرام هيروين فى الإسماعيلية اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت مباحث القنطرة غرب بالإسماعيلية من القبض على عاطل، وبحوزته كمية من الهيروين بقصد الاتجار.

تلقى اللواء محمد جاد، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العقيد هشام طايل، رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد عمرو الجوهرى ومعاونوه النقباء محمد أسعد وحسن رضوان ومحمد إدريس معاونى المباحث بالقبض على المدعو (ع. ز. س) 31 عاطل ومقيم دائرة المركز،ومطلوب التنفيذ عليه فى 6 قضايا ضرب وتبديد وسرقة، وبتفتيشه ضبط بحوزته 200 جرام هيروين ومبلغ مالى 150 جنيها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة